القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم 7 يوليو وموعد مواجهة القمة في الدوري المصري مع المعلق على ستاد القاهرة

admin7 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 30 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يستعد فريق الزمالك مساء اليوم الأحد لمواجهة نظيره الإسماعيلي على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يدخل الفريقان المباراة بطموحات مختلفة، حيث يسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إلى تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب أمام فاركو بنتيجة (1-1) في الجولة السابقة. بالمقابل، يأمل الإسماعيلي بقيادة المدرب إيهاب جلال في استعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية، تضمنت الخسارة أمام كل من المصري وسيراميكا كليوباترا.

تاريخياً، تواجه الفريقان في 121 مباراة في جميع المسابقات، حيث حقق الزمالك الفوز في 55 مواجهة، بينما تفوق الإسماعيلي في 33 لقاء، وانتهت 33 مباراة أخرى بالتعادل. سجل لاعبو الزمالك خلال هذه المباريات 154 هدفاً في شباك الإسماعيلي، بينما نجح لاعبو الدراويش في تسجيل 123 هدفاً في مرمى الزمالك.

من بين اللاعبين الذين برزوا في مواجهات الفريقين، يتصدر عبد الحليم علي قائمة هدافي الزمالك أمام الإسماعيلي برصيد 8 أهداف، في حين يأتي محمد صلاح أبو جريشة كأفضل هدافي الإسماعيلي أمام القلعة البيضاء برصيد 5 أهداف.

وعلى صعيد المشاركات، يُعد عبد الواحد السيد، الحارس السابق للزمالك ومدير الكرة الحالي، الأكثر مشاركة في لقاءات الفريقين برصيد 19 مباراة. ومن الجدير بالذكر أن أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين كان من نصيب الزمالك بنتيجة 5-2، فيما انتهت آخر مباراة جمعت بينهما بالتعادل السلبي في الدور الأول من هذا الموسم.

ستكون هذه المباراة فرصة للفريقين لتقديم أفضل ما لديهما واستعادة الثقة من جديد، في ظل التنافس الشديد في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الاحد 7 يوليو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق مؤمن حسن.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.