القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد باهاماس 6 يوليو وموعد مواجهة منتخب الارز في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لكرة السلة مع المعلق

admin6 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد باهاماس

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة اللبنانية عن القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد باهاماس مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لكرة السلة لكرة القدم حيث يلتقي منتخب لبنان لكرة السلة مع نظيره من جزر باهاماس في مواجهة مرتقبة عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن نصف نهائي مجموعة إسبانيا التمهيدية، في إطار التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقرر إقامتها في باريس.

وقد حقق منتخب لبنان انتصاراً مثيراً على أنغولا بفارق 4 نقاط وبنتيجة (74-70)، قبل أن يتعرض لخسارة قاسية أمام منتخب إسبانيا المستضيف بفارق 45 نقطة (104-59). ورغم هذه الهزيمة، نجح المنتخب اللبناني في بلوغ نصف نهائي المجموعة التمهيدية، ليواجه منتخب جزر باهاماس الذي تمكن من تحقيق انتصارين مهمين، الأول على منتخب فنلندا بنتيجة (96-85)، والثاني على منتخب بولونيا بنتيجة (90-81).

وفي نصف النهائي الآخر لنفس المجموعة، سيخوض منتخب إسبانيا، الذي تصدر مجموعته التمهيدية، مباراة قوية أمام منتخب فنلندا، الذي احتل المركز الثاني في المجموعة التي تصدرها منتخب جزر باهاماس. وسيتقابل الفريقان الفائزان من هاتين المواجهتين في نهائي المجموعة، المقرر إقامته عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غد الأحد، لتحديد المنتخب المتأهل للألعاب الأولمبية في باريس.

موعد مباراة لبنان وباهاماس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة لبنان وباهاماس اليوم السبت 6 يوليو 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت لبنان والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد باهاماس

أما القنوات الناقلة لمباراة لبنان وباهاماس اليوم فستكون منقولة عبر :

بي ان سبورت 2 اتش دي.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وباهاماس اليوم
القنوات الناقلة لمباراة لبنان وباهاماس اليوم

ال بي سي 2 اللبنانية.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وباهاماس
القنوات الناقلة لمباراة لبنان وباهاماس
  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • LB2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة لبنان وباهاماس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.