القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وغواتيمالا اليوم .. تعرف على أي قناة تنقل مواجهة التانجو وميسي الودية إستعدادا للكوبا أمريكا مع الترددات

admin14 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وغواتيمالا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأرجنتينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وغواتيمالا اليوم حيث يستعد منتخب التانجو لخوض مباراة ودية أخيرة ضد جواتيمالا فجر السبت، في إطار استعداده النهائي قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءً من 21 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة كوبا أمريكا 2024 في 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، حيث يسعى المنتخب الأرجنتيني لتأكيد جاهزيته والدفاع عن لقبه.

استهل منتخب الأرجنتين تحضيراته للبطولة بمواجهة منتخب الإكوادور، وحقق الفوز بهدف نظيف سجله النجم أنخيل دي ماريا. هذه المباراة كانت خطوة هامة في تعزيز الثقة لدى الفريق والاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل بدء مشوارهم في كوبا أمريكا.

وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره جواتيمالا في مباراة ودية مهمة، تهدف إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وتجهيز الفريق نفسيًا وفنيًا للبطولة. يأمل التانجو في اكتساب المزيد من الثقة والتأكيد على قوته قبل الدخول في المنافسات الرسمية.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024، بجانب كل من تشيلي وبيرو وكندا. وسيفتتح الفريق مشاركته في البطولة بمواجهة منتخب كندا يوم 21 يونيو على ملعب مرسيدس بنز أرينا.

يذكر أن أنخيل دي ماريا كان البطل في نهائي كوبا أمريكا 2021، عندما قاد الأرجنتين للفوز باللقب بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22، وذلك في “نهائي القرن” الذي أُقيم على ملعب ماراكانا الشهير.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وغواتيمالا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وغواتيمالا اليوم فستكون منقولة عبر قناة الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وغواتيمالا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وغواتيمالا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة غواتيمالا ضد الارجنتين على مختلف الأقمار الصناعية :

  • TyC Sports Argentina
  • truTV USA
  • FOX Deportes
  • Arena 3 Premium Serbia

وتُوج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2021، ليضيف اللقب الخامس عشر إلى خزائنه، وهو الأول منذ نسخة 1993، مما يعزز من طموحات الفريق في الحفاظ على اللقب في البطولة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.