حجز تذاكر مباراة قطر وافغانستان .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنابي في تصفيات كأس العالم 2026 مع رابط وكيفية الشراء خطوة بخطوة

admin4 يونيو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة قطر وافغانستان

يبحث الكثير من عشاق الأدعم عن رابط حجز تذاكر مباراة قطر وافغانستان حيث من المنتظر ان تدور المواجهة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 6 يونيو 2024 بداية من الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة

وكان الإتحاد القطري لكرة القدم قد أعلن عن توافر مباراة قطر ضد منتخب أفغانستان ضمن خامس جولات التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وللإشارة فإن المنتخب القطري يتصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد أربع إنتصارات يليه كل من منتخبي الهند في المركز الثاني وأفغانستان في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط 4 نقاط ويتذيل المنتخب الكويتي المجموعة برصيد 3 نقاط.

تذاكر مباراة قطر وافغانستان
تذاكر مباراة قطر وافغانستان

حجز تذاكر مباراة قطر وافغانستان

ويمكن شراء تذاكر مباراة قطر وأفغانستان من خلال موقع تيكت ميكس من خلال الرابط التالي : هنا وإليكم الأسعار كاملة :


عائلات شمالي :
15.00 ريال
فئة 2 شمالي :
15.00 ريال
فئة 2 جنوبي :
15.00 ريال
عائلات جنوبي :
15.00 ريال
منصة علوي شمالي :
30.00 ريال
منصة سفلي شمالي :
30.00 ريال
منصة علوي جنوبي :
30.00 ريال
منصة سفلي جنوبي :
30.00 ريال
حجز تذكرة مباراة قطر وافغانستان
حجز تذكرة مباراة قطر وافغانستان

وللإشارة ، فإن التذاكر ستباع بشكل حصري عبر المنصة التي تم ذكرها ولن تكون مطروحة على منصات الإتحاد القطري لكرة القدم نظرا لكون المواجهة ستلعب على الأراضي السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.