موعد مباراة شباب الاهلي وحتا القادمة اليوم 2 يونيو والقنوات الناقلة لمواجهة فرسان دبي ضد الإعصار في الجولة 26 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin1 يونيو 2024آخر تحديث :
مباراة شباب الاهلي وحتا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي وحتا القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 26 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث نجح فريق شباب الأهلي الأول لكرة القدم في ترسيخ مكانته كوصيف في لائحة ترتيب دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات، بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على مضيفه حتا بنتيجة خمسة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة 13.

بهذا الانتصار، رفع شباب الأهلي رصيده إلى 55 نقطة، وهو رصيد يتعذر على مطارده المباشر، فريق العين، بلوغه حتى مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأخير، بطل دوري أندية آسيا.

ورغم خسارته فرصة الاحتفاظ بدرع الدوري، فإن شباب الأهلي أبدى عزيمة قوية على الاحتفاظ بوصافة الدوري، وهو مركز يتيح له التنافس في بطولات مهمة في الموسم المقبل مثل دوري نخبة آسيا وكأس السوبر المحلي. من جانبه، وجد فريق حتا صعوبة بالغة في مجاراة قوة شباب الأهلي، الذي تمكن من اللعب بتفوق حتى بعد طرد أحد لاعبيه ولعبه بعشرة لاعبين لأكثر من 24 دقيقة.

وعلق الصربي نيناد فانيك، مدرب فريق حتا، قائلاً: “واجهنا فريقًا قويًا ولم نتمكن من الحصول على نتيجة أفضل من التي انتهت بها المباراة. لم نبدأ المباراة بالشكل المطلوب، لكن كانت هناك ردة فعل جيدة من فريقنا وأهدرنا بعض الفرص السانحة للتسجيل. في الشوط الثاني، حاولنا العودة، لكن تسجيل شباب الأهلي لأهداف إضافية جعل مهمتنا أكثر صعوبة. خسرنا أمام فريق مكتمل الصفوف، بينما افتقدنا لخدمات 5 من لاعبي التشكيلة الأساسية، ورغم الخسارة، استفدنا من هذه المباراة في تجربة عدد من لاعبي الفريق الرديف.”

من جانبه، أعرب الصربي رادوجي جانيك، مدرب فريق شباب الأهلي، عن رضاه التام بأداء فريقه، قائلاً: “تحكمنا في مجريات المباراة رغم الظروف الجوية، ونجحنا في تسجيل 5 أهداف. هذا الفوز كان مهمًا جدًا لضمان وصافة الترتيب العام لفرق الدوري. أتمنى لحتا التوفيق والعودة مجددًا لدوري المحترفين في الموسم القادم.”

موعد مباراة شباب الاهلي وحتا القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي وحتا اليوم الاحد 2 يونيو 2024 م على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وحتا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وحتا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق أحمد الحامد ودبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الشحي.

  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي وحتا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.