موعد مباراة العين والجزيرة القادمة اليوم 2 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الزعيم ضد العنكبوت في قمة دوري ادنوك للمحترفين المؤجلة مع المعلق

admin1 يونيو 2024آخر تحديث :
مباراة العين والجزيرة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين والجزيرة القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 26 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تترقب عشاق كرة القدم الإماراتية مواجهة مثيرة بين الجزيرة والعين غداً الأحد ضمن الجولة الـ26 من دوري أدنوك للمحترفين.

تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة، حيث تفتح الباب أمام احتمالية رحيل المدرب الفرنسي جريجوري، الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني لفريق “فخر أبوظبي”، مع اقتراب انتهاء عقده في الشهر المقبل دون أي تصريحات رسمية تشير إلى إمكانية تجديده.

عندما سُئل جريجوري عن مستقبله مع الفريق، أجاب بتركيز على الأهداف القريبة قائلاً: “نسعى لإنهاء الموسم بشكل إيجابي، وتركيزي ينصب على المباراة المقبلة وليس على مستقبلي الشخصي. لا أعلم ما إذا كنت سأستمر أم لا، حيث جرت بعض المناقشات المتفرقة مع الإدارة بشأن احتياجات الموسم المقبل. أنا مدرب محترف وأحترم عقدي الذي ينتهي الشهر المقبل، وربما يكون هناك لقاء مع الإدارة بعد مباراة العين”.

وأضاف جريجوري: “كمدرب، أتقبل جميع النتائج سواء كانت فوزاً أو خسارة، ولكن الأهم بالنسبة لي هو أن يظهر اللاعبون القتالية والسلوك اللازم في الملعب دائماً. سنخوض هذه المباراة باللاعبين المتاحين لنا في ظل الإصابات والإرهاق الذي يعاني منه الفريق”.

يذكر أن المواجهة السابقة بين الفريقين في الدوري، والتي قادها جريجوري، انتهت بالتعادل 2-2 على استاد هزاع بن زايد.

من جانبه، أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين، أن الفريق سيقوم بإراحة اللاعبين الدوليين في هذه المباراة، مع منح الفرصة للاعبين الذين لم يحصلوا على وقت كافٍ للعب خلال الموسم.

موعد مباراة العين والجزيرة القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والجزيرة اليوم الاحد 2 يونيو 2024 م على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق بلال علام ودبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
ABS 2A 75 شرق 12290 عمودي 44000 DVB-S 8PSK 3/4 مشفرة

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.