حجز تذاكر مباراة خورفكان واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة النسور ضد النمور على استاد صقر بن محمد القاسمي في الجولة 26 من الدوري الإماراتي

admin31 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة خورفكان واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة خورفكان واتحاد كلباء حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 1 يونيو 2024 على ملعب استاد صقر بن محمد القاسمي على الساعة السادسة و20 دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة و20 دقيقة مساءا.

وكان نادي خورفكان قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوحدة بهدف لمثله في حين فاز نادي إتحاد كلباء على ملعبه أمام نادي بني ياس بدون أهداف.

ويحتل نادي خورفكان المركز 12 في الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة حققها من ست إنتصارات وأربع تعادلات و15 هزيمة في حين يحتل نادي إتحاد كلباء المركز العاشر برصيد 25 نقطة من ست إنتصارات وسبع تعادلات و12 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة خورفكان واتحاد كلباء

حجز تذكرة مباراة خورفكان واتحاد كلباء
حجز تذكرة مباراة خورفكان واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وخورفكان

حجز تذاكر مباراة خورفكان واتحاد كلباء

ويمكن شراء تذاكر مباراة إتحاد كلباء وخورفكان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي خورفكان وإتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

تذاكر مباراة خورفكان واتحاد كلباء
تذاكر مباراة خورفكان واتحاد كلباء

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.