تشكيلة العين ضد الوصل اليوم : تعرف على إختيارات كريسبو وميلوش للاعبي المواجهة المؤجلة ضمن دوري أدنوك الإماراتي بين بطلي أدنوك وآسيا

admin29 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد الوصل اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد الوصل اليوم حيث يستضيف نادي العين، المتوج حديثاً بلقب دوري أبطال آسيا، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة، فريق الوصل، الذي حقق ثنائية كأس رئيس الدولة ودوري أدنوك للمحترفين. ستقام المباراة على استاد هزاع بن زايد، وهي مواجهة مؤجلة من الجولة العشرين لدوري المحترفين. ستكون هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية للجماهير للاحتفاء بإنجازات الفريقين الكبيرة هذا الموسم.

تشكيلة العين ضد الوصل اليوم

وقد منح الفريق المضيف لاعبيه إجازة لمدة يومين عقب تحقيقهم للقب القاري للمرة الثانية في تاريخهم، بعد فوزهم على فريق يوكوهاما الياباني. ولا تزال أجواء الفرحة العارمة تسيطر على النادي وجماهيره. من المتوقع أن يعتمد مدرب العين على تشكيلة تضم العديد من البدلاء، بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في المباريات الأخيرة.

من جهته، يعيش فريق الوصل فترة من الأفراح والإنجازات بعد عودته لمنصات التتويج التي غاب عنها لمدة 17 عاماً. فقد تمكن الفريق من الفوز بثنائية الدوري والكأس في موسم شهد تألقاً لافتاً من جميع لاعبيه، ونجاح المدرب ميلوش في تطبيق أفكاره التكتيكية بامتياز، مما أثمر عن تحقيق نتائج مبهرة. ومن المرجح أيضاً أن يمنح المدرب فرصة للبدلاء للمشاركة في مباراة اليوم، بهدف إراحة التشكيلة الأساسية استعداداً للاستحقاقات القادمة.

وإليكم تشكيلة العين المتوقعة ضد الوصل :

  • حراسة المرمى: خالد عيسى
  • خط الدفاع: سعيد جمعة، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، بندر.
  • خط الوسط: بارك يونج وو، يحيي نادر، ماتياس بالاسيوس.
  • خط الهجوم: لابا كودجو، سفيان رحيمي، كاكو.

وإليكم تشكيلة العين ضد الوصل :

تشكيلة العين ضد الوصل
تشكيلة العين ضد الوصل

في المقابل ، إليكم تشكيلة الوصل المتوقعة ضد العين :

  • حراسة المرمى: خالد السناني.
  • خط الدفاع: سالم العزيزي – هيون – سفيان بوفتيني – عبد الرحمن صالح.
  • خط الوسط: بوبليتي – سياكا سيديبي – خيمينيز.
  • خط الهجوم: فابيو ليما – هاريس – علي صالح.

في المقابل ، إليكم تشكيلة الوصل ضد العين :

تشكيلة الوصل ضد العين
تشكيلة الوصل ضد العين

هذه المباراة المرتقبة بين العين والوصل تعد بمثابة احتفالية كروية ينتظرها عشاق الفريقين بفارغ الصبر، لتكون فرصة للتعبير عن دعمهم وافتخارهم بما حققه الناديان هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.