تشكيلة الوصل ضد شباب الاهلي اليوم : تعرف على إختيارات ميلوش ونيكوليتش للاعبي مواجهة الجولة 25 من دوري أدنوك الإماراتي

admin26 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة الوصل ضد شباب الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة الوصل ضد شباب الاهلي اليوم حيث يشهد ملعب استاد زعبيل عند الساعة السابعة وأربعين دقيقة من مساء اليوم، مباراة القمة المنتظرة بين الوصل وضيفه شباب الأهلي، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من دوري أدنوك للمحترفين. تأتي هذه المواجهة كجزء من المنافسة الحاسمة على لقب الدوري، إذ يتبقى مباراة واحدة في هذه الجولة وهي مواجهة العين وضيفه البطائح، المقرر إقامتها في 7 يونيو المقبل على ملعب استاد خليفة بن زايد.

تتسم “ديربي دبي” بأهمية كبيرة حيث من الممكن أن تحدد نتيجتها بطل النسخة الحالية من دوري المحترفين. يتصدر الوصل ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، متقدماً بفارق 6 نقاط عن شباب الأهلي الذي يحتل المركز الثاني. ومع بقاء مباراتين لكل فريق بعد مواجهة الليلة، يكفي الوصل التعادل لحسم اللقب لصالحه، بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة أمام شباب الأهلي، حيث سبق له الفوز خارج أرضه بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية عشرة للدوري يوم 24 ديسمبر 2023.

في المقابل، يحتاج شباب الأهلي إلى الفوز بفارق هدفين للحفاظ على أمل المنافسة حتى النهاية، مما يتطلب منه الفوز في آخر مباراتين أمام حتا، وانتظار تعثر الوصل في أي من مواجهتيه المتبقيتين أمام العين والنصر، ليتم اللجوء إلى حسابات المواجهات المباشرة في الدوري.

يشكل “ديربي دبي” اللقاء الرابع بين الفريقين هذا الموسم، حيث سبق للوصل الفوز على شباب الأهلي بنتائج 3-2 و3-0 في ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بالإضافة إلى الفوز في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين. على مدى تاريخ مواجهاتهما في الدوري، التقى الفريقان في 29 مباراة، فاز شباب الأهلي في 12 منها، مقابل 9 للوصل، وتعادلا في 8 مواجهات. كما يتفوق شباب الأهلي في مواجهاتهما على استاد زعبيل بالدوري، بفوزه في 5 مباريات، والتعادل في 5 مواجهات، مقابل 4 انتصارات للوصل، الذي يتطلع لتحقيق ثنائية الفوز ذهاباً وإياباً في الدوري للمرة الثالثة بعد موسمي 2017-2018 و2021-2022.

تشكيلة الوصل ضد شباب الاهلي اليوم

وقال ميلوش ميلوييفيتش، مدرب الوصل: “مواجهة شباب الأهلي دائماً ما تكون مميزة، وهذه المرة تزداد أهميتها لأنها تجمع بين الفريقين المتصارعين على لقب الدوري. ستكون المباراة صعبة على الطرفين، خصوصاً أننا سبق وفزنا على شباب الأهلي ثلاث مرات هذا الموسم، وهو أمر صعب. يجب علينا التحلي بالهدوء والتعامل بذكاء للخروج بالنتيجة التي نسعى إليها، وتقديم عرض قوي لجمهورنا لتعويض خسارتنا أمام الوحدة في الدوري”.

من جانبه، أكد علي سالمين، لاعب الوصل: “الجميع يدرك أهمية مواجهة شباب الأهلي. أعين جمهور الكرة الإماراتية ستتجه نحو استاد زعبيل الليلة، ونحن على أتم الجاهزية لخوض المباراة الأهم هذا الموسم. علينا أن نكون على قدر الحدث لإسعاد جمهورنا، الذي نتسلح بوجوده في المدرجات ونشحذ همتنا من حرارة تشجيعه”.

  • وإليكم تشكيلة الوصل ضد شباب الاهلي :
  • حراسة المرمى : خالد السناني.
  • خط الدفاع : العزيزي – بوفتيني – هيون جونغ – عبدالرحمن صالح.
  • خط الوسط : خيمينيز – سالمين – سياكا – فايبو ليما.
  • خط الهجوم : علي صالح – هاريس.
تشكيلة الوصل ضد شباب الاهلي
تشكيلة الوصل ضد شباب الاهلي

بدوره، شدد ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، على أهمية المباراة، قائلاً: “الوصل فريق جيد، ظل متصدراً جدول الترتيب معظم فترات الموسم. نحن أيضاً نملك تشكيلة جيدة وحققنا نتائج طيبة. أتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة وممتعة للجماهير. اللاعبون يؤدون بشكل أفضل عندما يجدون الدعم من جماهيرهم، وأنا سعيد بالحضور الجماهيري لشباب الأهلي، وواثق من استمرار هذا الدعم”.

  • في المقابل ، إليكم تشكيلة شباب الاهلي ضد الوصل :
  • حراسة المرمى : حسن حمزة.
  • خط الدفاع : أحمد جميل – وليد عباس – بوغدان – بدر ناصر.
  • خط الوسط : كارتابيا – لوكا – سعيد عزت – بالا.
  • خط الهجوم : إيغور – مؤنس دبور.

فيما أشار يحيى الغساني، لاعب شباب الأهلي، إلى أن التحضيرات لمباراة الوصل سارت بشكل جيد، قائلاً: “استعددنا للوصل مثل كل المباريات، الجميع يعرفون مهامهم ويدركون مسؤولياتهم. أتوقع أن تكون المباراة ممتعة ومشوقة رغم الضغط الكبير. نحن في كامل التركيز وجاهزون لتقديم كل ما نملك لإسعاد جماهيرنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.