تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم .. بمشاركة الرباعي الناري : تعرف على إختيارات كل من كريسبو وكيول في نهائي دوري أبطال آسيا

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم العيناوي عن تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم حيث باتت الأنظار متجهة اليوم نحو استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، حيث يُنتظر بفارغ الصبر اللقاء الحاسم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين، الفريق المضيف، وضيفه الياباني يوكوهاما، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المحلي. تتفتح الآمال والتطلعات لدى جماهير “الزعيم” لمشهد تتويج ثانٍ باللقب القاري، بعد أن انتزعوا اللقب الأول في عام 2003، وذلك بعد أداءهم القوي في مباراة الذهاب.

تتجه كل التوقعات والتحليلات لصالح العين، الذي يتطلع لتحقيق الانتصار بفارق هدفين للظفر باللقب الآسيوي، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بتقدم يوكوهاما بهدفين مقابل هدف واحد. ورغم أن العين يحمل الأفضلية بوجوده على أرضه وبين جماهيره، فإنه مطالب بأداء مباراة حذرة تجنباً لأي هجمات خطرة من جانب الضيوف، التي قد تؤدي إلى تعقيد المواجهة أكثر فأكثر.

تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم

من المرجح أن يظل التشكيل الأساسي لفريق العين على ما هو عليه في مباراة الذهاب، وذلك على الرغم من عودة المهاجم الدولي التوغولي لابا كودجو من الإصابة. يتوقع أيضاً أن يستمر المدرب كريسبو في الاعتماد على خطة “المهاجم” الوهمي، التي يلعب فيها اللاعب سفيان رحيمي دوراً محورياً، بدلاً من الاعتماد الكلي على لابا كودجو كرأس حربة تقليدي.

تشكيلة العين المتوقعة ضد يوكوهاما :

  • حراسة المرمى : خالد عيسى.
  • خط الدفاع : بندر الأحبابي – خالد الهاشمي – كوامي – سعيد جمعة.
  • خط الوسط : بارك – يحيى نادر – بالاسيوس.
  • خط الهجوم : سفيان رحيمي – لابا – كاكو.
تشكيلة العين المتوقعة ضد يوكوهاما
تشكيلة العين المتوقعة ضد يوكوهاما

وإليكم تشكيلة العين ضد يوكوهاما :

تشكيلة العين ضد يوكوهاما
تشكيلة العين ضد يوكوهاما

في المقابل ، إليكم تشكيلة يوكوهاما ضد العين :

تشكيلة يوكوهاما ضد العين
تشكيلة يوكوهاما ضد العين

تعتمد آمال العين في الفوز وتحقيق اللقب على خبرتها الواسعة في البطولات الآسيوية، بالإضافة إلى تشكيلتها المتميزة، التي تضم لاعبين بارزين مثل حارس المرمى خالد عيسى، والمهاجمين بندر الأحبابي وكوامي، إلى جانب اللاعبين الأجانب كبارك يونغ، وإيريك وكاكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.