القنوات الناقلة لمباراة القادسية والكويت اليوم .. على أكثر من وسيلة : رقميا وفضائيا تابع قمة مواجهات الدوري الكويتي زين مع الترددات

admin24 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والكويت اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والكويت اليوم حيث تنطلق مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من مجموعة البطولة لدوري زين الممتاز بثلاث مواجهات تقام في توقيت موحد عند الساعة 7:15 مساءً.

تبرز من بين هذه المباريات المواجهة المثيرة بين القادسية والكويت التي تُقام على ملعب محمد الحمد، حيث قد تشهد هذه المباراة تتويج فريق الكويت بلقب الدوري الممتاز للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، وذلك في حال تحقيقه الفوز على القادسية.

يدخل الكويت هذه الجولة وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق خمس نقاط عن العربي صاحب المركز الثاني. من جانبه، يحتل القادسية المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ويعيش حالة من الانتعاش بعد تتويجه بلقب كأس سمو أمير البلاد. أما السالمية، فيتواجد في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، ويليه الفحيحيل بفارق نقطة واحدة في المركز الخامس، فيما يحتل النصر المركز السادس برصيد 25 نقطة.

المباراة المنتظرة بين القادسية والكويت لا تقتصر أهميتها على احتمالية تتويج الكويت باللقب فقط، بل تأتي في سياق تنافسي مثير، خاصة مع التألق الأخير للقادسية.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والكويت اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية

إن فوز الكويت بهذه المباراة سيضعه على عرش البطولة ويضفي المزيد من البريق على مسيرته هذا الموسم، في حين يسعى القادسية لإثبات قوته وإفساد خطط خصمه. جميع العيون ستكون شاخصة نحو ملعب محمد الحمد لمتابعة هذه القمة الكروية المنتظرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.