حجز تذاكر مباراة السد وقطر .. احجز مكانك لمتابعة عيال الذيب ضمن نهائي كأس قطر على استاد المدينة التعليمية مع الأسعار كاملة

admin23 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة السد وقطر

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن رابط حجز حجز تذاكر مباراة السد وقطر حيث يستعد ملعب المدينة التعليمية لاستضافة نهائي كأس الأمير 2024، حيث يتواجه السد، بطل الدوري الطامح لتحقيق الثنائية المحلية، مع نظيره الطموح والمفاجأة الكبرى لهذه النسخة، نادي قطر.

لم تكن مسيرة “الزعيم” سهلة في منافسات الكأس، فقد بدأت بتجاوز صعب للمرخية في دور الـ 16 بفوز ضئيل 3-2، تبعه انتصار بشق الأنفس على الوكرة بنتيجة 1-0، ثم فوز آخر بنفس النتيجة على الدحيل في كلاسيكو الدور نصف النهائي.

في المقابل، تألق نادي قطر خلال مشواره في البطولة، حيث تجاوز الوعب في دور الـ 16 بثنائية نظيفة، ثم فاجأ الجميع بإقصاء الريان والغرافة من ربع ونصف النهائي على التوالي بركلات الترجيح، ليصل إلى النهائي بشكل غير متوقع.

يملك السد أفضلية واضحة على قطر هذا الموسم، حيث التقى الفريقان مرتين في الدوري، وفاز “الزعيم” في كلتا المباراتين، حيث انتصر ذهابًا 3-1 ثم كرر فوزه إيابًا بثلاثية نظيفة.

حجز تذاكر مباراة السد وقطر

ويمكن شراء تذاكر مباراة قطر والسد عبر الموقع الرسمي للإتحاد القطري لكرة القدم من هنا حيث يمكن إختيار :

  • الفئة الأولى بسعر 50 ريال قطري.
  • الفئة الثانية بسعر 30 ريال قطري.
  • الفئة الثالثة بسعر 10 ريال قطري.
تذاكر مباراة السد وقطر
تذاكر مباراة السد وقطر

كما يمكن لجماهير عيال الذيب التواصل عبر واتساب النادي من أجل حجز آخر التذاكر من هنا.

يعتبر السد النادي الأكثر تتويجًا بلقب كأس الأمير عبر التاريخ، حيث حصد اللقب 18 مرة، وكان أول تتويج له في عام 1975. أما آخر لقب حققه السد في هذه البطولة فقد كان في عام 2021، بعد فوزه على الريان بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

من جهة أخرى، يغيب نادي قطر عن تحقيق لقب كأس الأمير منذ فترة طويلة، حيث لم يتوج باللقب إلا مرتين فقط في تاريخه، وكانت آخر مرة في عام 1976، بعد أن حقق لقبه الأول في عام 1974.

ستكون هذه المباراة فرصة لنادي قطر لاستعادة الأمجاد، بينما يسعى السد لتعزيز مكانته كأكثر الأندية تتويجًا باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.