تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم .. الإمبراطور الهجومي Vs العميد الحديدي : تعرف على إختيارات ميلوش وشرودر للاعبي مواجهة نهائي كأس رئيس الدولة

admin17 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم حيث حسم اللقب الـ47 لمسابقة كأس رئيس الدولة الليلة يتردد بقوة في الأوساط الرياضية قبيل انطلاق المواجهة الحاسمة بين الوصل والنصر، المقررة عند الساعة 19:30 من مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد في العين.

تباينت الآراء بين مؤيد لما يقدمه الوصل من أداء متميز هذا الموسم، ومن يرشح النصر الذي شهد تطوراً ملحوظاً بعد البداية المتواضعة، ليصبح خطراً على منافسيه.

الفريقان يمتلكان أوراقًا فنية متعددة تجعل فرصهما متساوية إلى حد كبير، ما يصعّب التكهن بالفائز في “النهائي الحلم”.

يتميز الوصل بقدرات هجومية استثنائية، حيث سجل 89 هدفاً في 31 مباراة، بمعدل 2.9 هدف في المباراة الواحدة، بالإضافة إلى قوة دكة البدلاء التي تمنح المدرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش مرونة في إجراء التعديلات الفنية الضرورية لتغيير مجريات المباراة. ومع ذلك، يعاني الوصل من مشكلات دفاعية ونفسية، بما في ذلك اهتزاز مستوى حارس المرمى واستقبال الفريق 35 هدفاً في جميع المنافسات، بمعدل 1.2 هدف في كل مباراة. كما واجه الفريق صعوبات في الأمتار الأخيرة من الموسم، مثل خروجه من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بخسارة كبيرة أمام الوحدة (0-4)، وتلقيه هزيمة أخرى من الوحدة في الدوري (1-4)، مما قلص الفارق بينه وبين شباب الأهلي إلى ست نقاط مع تبقي مباريات صعبة أمام العين وشباب الأهلي واتحاد كلباء.

في المقابل، يعتمد النصر على الانضباط التكتيكي تحت قيادة المدرب الهولندي ألفريد شرودر، مما جعله أحد أفضل الفرق من الناحية الجماعية. وقد أظهر النصر قدرته على تقديم أداء قوي أمام فرق المقدمة مثل العين وشباب الأهلي والشارقة. يعول النصر على خبرة قائده عادل تاعرابت، بالإضافة إلى القوة الدفاعية والتميز في حراسة المرمى بوجود أحمد شامبيه، الذي قد يكون حاسماً في حال الوصول إلى ركلات الترجيح. ومع ذلك، يعاني النصر من بعض السلبيات، مثل تفاوت مستوى اللاعبين الأساسيين والبدلاء، وضعف في إنهاء الهجمات، خصوصاً من المهاجم الإيطالي مانولو جابياديني.

تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم

وقد أعرب مدرب الوصل، ميلوش ميلوييفيتش، عن أمله في أن تحمل مواجهة اليوم فرحة بالنسبة له ولفريقه، رغم اعترافه بأن إحصاءاته في المباريات النهائية ليست جيدة. وأكد في المؤتمر الصحافي أن العمل والاجتهاد هما السبيل لتحقيق الألقاب، وأنه على اللاعبين أن يكونوا مستعدين تماماً لهذه المواجهة المهمة.

من جهته، أشار مدرب النصر، ألفريد شرودر، إلى أن الضغوط قد تكون السبب في التغييرات الصحية التي طرأت عليه منذ توليه تدريب النصر، مؤكداً استعداده لفقدان الوزن مقابل تحقيق لقب الكأس. وأعرب عن فخره بالفريق والتطور الذي حققوه، وأمله في أن يكون استاد هزاع بن زايد فألاً حسناً لهم، كما كان مع فريقه السابق العين.

التشكيل المتوقع للوصل أمام النصر :

في حراسة المرمى خالد السناني
الدفاع الرابع سالم جمعة – سفيان بوفتيني – جيونج سيونج هيون – أليكسيس بيريز
لاعب وسط دفاعي سياكا سيديبي – رودريجو أوليفيرا دي ألميدا
لاعب وسط مهاجم فابيو فيرجينيو دي ليما – نيكولا خيمينيز – أداما آلان ديالو
مركز الأمام كايو

وإليكم تشكيلة الوصل ضد النصر :

تشكيلة الوصل ضد النصر
تشكيلة الوصل ضد النصر

تشكيل النصر المتوقع أمام الوصل :

في حراسة المرمى عبدالله محمد اسماعيل
الدفاع الرابع محمد برغش – جلوبر – سمير ميميسيفيتش – عبدالله عباس البلوشي
لاعب وسط دفاعي علي عبد العزيز عباس عبد الله إيفانز أمبوفو
لاعب وسط مهاجم يوري ميديروس – كيفن أغوديلو – عادل تعرابت
مركز الأمام إسحاق تشيكونا تشيبانجو

في المقابل ، إليكم تشكيلة النصر ضد الوصل :

تشكيلة النصر ضد الوصل
تشكيلة النصر ضد الوصل

بهذا، تظل الأنظار متجهة نحو استاد هزاع بن زايد لمتابعة مباراة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتحدي، وتعد بتقديم مستوى كروي رفيع يستحق المتابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.