نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم .. تعرف على ملخص مجريات قمة الديربي الكويتي في دوري زين : الأصفر يخدم الأبيض بتعطيل الأخضر

admin16 مايو 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم حيث شهدت الجولة الحالية من مجموعة التتويج للدوري الكويتي الممتاز مباراة مثيرة جمعت بين القادسية والعربي على ستاد محمد الحمد. انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليهدي القادسية بذلك فرصة ثمينة لفريق الكويت للابتعاد بالصدارة.

نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

تقدم العربي في الدقيقة 26 بهدف سجله حسين أشكناني، مستغلاً سيطرة فريقه الواضحة على مجريات المباراة. ومع نهاية الشوط الأول، نجح المالي تانديا في إدراك التعادل للقادسية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة حاسمة من عبد العزيز وادي.

بهذا التعادل، رفع القادسية رصيده إلى 51 نقطة ليحتل المركز الثالث، بينما أصبح رصيد العربي 58 نقطة في المركز الثاني. وفي حال تحقيق الكويت للفوز على السالمية، سيرتفع رصيده إلى 63 نقطة، مما يزيد الفارق بينه وبين العربي إلى خمس نقاط، ما يعزز آماله في التتويج باللقب.

من جانبه، سيطر العربي على المباراة منذ بدايتها، واستطاع خلق العديد من الفرص الخطيرة، كان أبرزها فرصة حمزة خابا في الدقيقة 21، التي ألغيت بداعي التسلل. وازدادت الأمور تعقيداً بالنسبة للقادسية بعد طرد حارس مرماه خالد الرشيدي في الدقيقة 50، مما أثر على أداء الفريق رغم تمكنه من العودة بهدف التعادل.

نتيجة مباراة القادسية والعربي
نتيجة مباراة القادسية والعربي

إجمالاً، قدم العربي أداءً قوياً واستحوذ على الكرة بشكل أكبر، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه، مما منح القادسية الفرصة للخروج بنقطة ثمينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.