موعد مباراة الشارقة القادمة ضد حتا اليوم 14 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد الإعصار في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin13 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الشارقة وحتا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة القادمة ضد حتا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 23 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث ستكون المواجهة في دوري المحترفين مشحونة بالتوتر والتحديات، وذلك خاصة بالنسبة لفريق حتا الذي يواجه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بسبب أداءه الضعيف هذا الموسم. فقد تلقى حتى الآن سبع نقاط فقط من انتصار واحد وأربع تعادلات، مما يجعل مصيره معلقاً بشدة.

شهد فريق حتا عدة تغييرات في الإدارة الفنية خلال الموسم، مع تعاقده مع ثلاثة مدربين من خلفيات مختلفة، لكن دون جدوى حقيقية، إذ فشل الفريق في تحقيق التحسن المطلوب في أدائه. حيث تلقت شباكه 49 هدفاً وسجل فقط 16 هدفاً، مما يجعله من بين أضعف الفرق دفاعاً وهجوماً في الدوري.

بالنسبة للشارقة، فإن المباراة تأتي كفرصة لتحقيق المزيد من الانتصارات، خاصة بعد فوزه الصعب على بني ياس في الجولة السابقة. وبفوزه، يسعى الشارقة لاستعادة مكانه في المراكز المتقدمة منافساً النصر الذي يفصله عنه نقطة واحدة فقط.

لمدرب الشارقة، الروماني أولاريو كوزمين، ولاعبيه، فإن هذه المواجهة تمثل فرصة لتحسين صورة الفريق واستعادة ثقة الجماهير بعد موسم مخيب للآمال، حيث خرج الفريق دون تحقيق أي بطولة، في خيبة للتوقعات المرتفعة منه.

موعد مباراة الشارقة القادمة ضد حتا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة وحتا اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 م على الساعة 14.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وحتا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وحتا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة وحتا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.