موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان اليوم 12 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin11 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك ونهضة بركان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العربية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث يستعد الفريق المغربي لاستقبال ضيفه المصري في المواجهة الأولى من الدور النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي ستُقام غدًا الأحد على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية، وسيتولى الحكم الكيني بيتر واويرو مهمة إدارة المباراة.

يتجدد الصراع بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية، حيث يتذكر الجميع النسخة السابقة من النهائي في موسم 2018-2019، حينما توج الزمالك باللقب بعدما انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل، وفاز الفريق المصري في ركلات الترجيح.

هذه المباراة المنتظرة تجمع بين فريق نهضة بركان الذي يسعى للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد تتويجه في نسختي 2020 و2022، وبين الزمالك الذي يتمتع بخبرة وتاريخ طويل في المنافسات الإفريقية.

يعتبر الزمالك أحد أبرز الأندية في القارة الإفريقية، حيث فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، وبلقب كأس الكونفيدرالية مرة واحدة، بالإضافة إلى تتويجه بكأس السوبر الأفريقي 4 مرات وكأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة.

وصل نهضة بركان إلى النهائي بعد تخطيه عدة عقبات، حيث فاز في الدور التمهيدي على بيندل إنشورانس النيجيري، ثم تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 14 نقطة، وفاز في ربع النهائي على أبو سليم الليبي، وبلغ النهائي بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري.

أما الزمالك، فقد تأهل للنهائي بعد أداء قوي، حيث فاز في الدور التمهيدي على آرتا سولار بطل جيبوتي، وتصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 13 نقطة، وتأهل بعد تخطيه فريقي مودرن فيوتشر ودريمز في مراحل الإقصائيات.

نهضة بركان تعول في هذه المباراة على خبرة مدربها التونسي معين الشعباني، الذي سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الترجي، وعمل سابقًا في الدوري المصري.

أما الزمالك، فيعاني من غيابات مؤثرة في صفوفه، حيث يغيب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة والأسباب الفنية، ما قد يؤثر على أدائه في هذه المواجهة الهامة.

يعتمد الزمالك في هذه المباراة على لاعبيه البارزين مثل أحمد مصطفى “زيزو”، وسيف الدين الجزيري، ونبيل عماد “دونجا”، الذين يأملون في قيادة فريقهم إلى الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في القاهرة.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الاحد 12 مايو 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المغرب ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق محمد فوزي وجواد بدة.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV5 Portugal
  • beIN Sports MAX 10 France

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.