معلق مباراة العين والوحدة اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق على مواجهة قمة نهائي كأس مصرف أبوظبي ( 4 معلقين )

admin3 مايو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة العين والوحدة اليوم حيث يُشكل نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين، المعروفة أيضًا بكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فرصة حاسمة لفريقي العين والوحدة لإنقاذ موسمهما المحلي الحالي. يتجدد اللقاء بينهما اليوم في المباراة النهائية على ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة 20:45 مساءً.

تتمثل طموحات الفريقين في الفوز بلقب الكأس، خاصة بعد خروج الوحدة من جميع البطولات المحلية الأخرى في مراحل مبكرة، وتراجع فرصها في المنافسة على لقب الدوري. بالمقابل، يخشى العين تكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث خسر ثلاثة ألقاب وانهارت آماله في النجاح.

يأتي هذا النهائي ليشكل تكرارًا للنسخة الأولى التي جمعت الفريقين في موسم 2008-2009، على نفس الملعب في شهر أبريل من تلك السنة، حيث توّج “الزعيم” باللقب، وذلك وسط منافسة شرسة على ثلاث بطولات.

في الجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين الأسبوع الماضي، تعثر العنابي بالتعادل خارج ميدانه مع الإمارات، فيما خسر العين أمام شباب الأهلي، مما أدى إلى تراجع موقفه في المنافسة على اللقب الدوري.

وتأتي هذه المرة الخامسة التي يتأهل فيها الفريقان للمباراة النهائية، حيث سبق لكل فريق أن توج باللقب مرتين فقط، مما يضيف جانبًا إضافيًا من التحدي لكلا الفريقين.

يعد هذا النهائي فرصة للوحدة للرد على العين، الذي حرمها من الفوز باللقب في النسخة الأولى، عندما فاز عليها بهدف نظيف.

معلق مباراة العين والوحدة اليوم

وبخصوص معلق مباراة العين اليوم ضد الوحدة فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • محمد الشامسي وفهد عبدالرحمن على ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • عبدالحميد الجسمي على الشارقة الرياضية اتش دي.
معلق مباراة العين والوحدة اليوم
معلق مباراة العين والوحدة اليوم

من جهة أخرى، يمثل هذا النهائي اختبارًا هامًا للعين، قبل مواجهة يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.وفي حال انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح وفقًا للوائح المنظمة للبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.