حجز تذاكر مباراة حتا وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة دوري أدنوك الإماراتي – الجولة الرابعة عشر

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة حتا وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة حتا وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 24 فبراير 2024 على ملعب نادي حتا على الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة والنصف مساءا.

وكان نادي حتا قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الجزيرة بنتيجة 3-1 في حين تعادل نادي خورفكان خارج ملعبه أمام نادي إتحاد كلباء بهدف لمثله.

ويحتل نادي حتا المركز 13 قبل الأخير في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد خمس نقاط حققها من إنتصار وتعادلين وتسع هزائم في حين يحتل نادي خورفكان المركز العاشرة برصيد 14 نقطة من أربع إنتصارات وتعادلين وسبع هزائم.

حجز تذكرة مباراة حتا وخورفكان
حجز تذكرة مباراة حتا وخورفكان

حجز تذكرة مباراة حتا وخورفكان

حجز تذاكر مباراة حتا وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة خورفكان وحتا من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير حتا حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير خورفكان حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة حتا وخورفكان
تذاكر مباراة حتا وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.