معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم .. من صاحب المصدح للتعليق على مواجهة قمة البريمرليج 31-1-2024

admin31 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن هوية معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم حيث من المقرر أن يحتضن ملعب “آنفيلد” اليوم الأربعاء مواجهة نارية بين فريق ليفربول وضيفه تشيلسي، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. يطمح ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في تحقيق الانتصار وتعزيز صدارته في جدول الترتيب.

لعب ليفربول 21 مباراة في الموسم الحالي، حقق فيها 14 فوزًا وتعادل في 6 مواجهات، وتلقى هزيمة واحدة فقط. ورغم الأداء القوي، يجد الفريق نفسه بدون خدمات نجمه المصري محمد صلاح في هذه المباراة، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

في مؤتمر صحفي، أكد كلوب غياب صلاح قائلاً: “محمد صلاح لا يزال مصابًا ولن يكون جاهزًا للمباراة أمام تشيلسي أو حتى المباراة التالية ضد أرسنال”. وأضاف: “الإصابة عبارة عن عضلية وستستغرق وقتًا، وكان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير”.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

وبخصوص معلق مباراة تشيلسي وليفربول اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم
معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

في المقابل، يسعى تشيلسي بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي وتحسين موقعه في الترتيب. وتحقق الفريق 9 انتصارات هذا الموسم، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى 8 هزائم.

أعلن بوتشيتينو عن جاهزية اللاعب الفرنسي كريستوفر نكونكو للمشاركة في مواجهة ليفربول، بعد تعافيه من الإصابة. يُذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل 1-1.

ليفربول يتصدر جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، متقدمًا بنقطتين عن أرسنال، في حين يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.