تشكيلة برشلونة ضد اونيونيستا سالامنكا اليوم .. تعرف على إختيارات تشافي المفاجئة لثمن نهائي كأس ملك أسبانيا

admin18 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد اونيونيستا سالامنكا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عموما والبلوجرانا خصوصا عن تشكيلة برشلونة ضد اونيونيستا سالامنكا اليوم حيث أعلن تشافي هيرنانديز، المدرب الجديد لبرشلونة، تشكيل فريقه الكتالوني الذي سيخوض مواجهة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أونيونيستا سالامنكا. جاء التشكيل الذي أعلنه تشافي يبرز بوجود العديد من القرارات البارزة والتحولات في ترتيب اللاعبين.

كما أعطى تشافي الفرصة للشاب مارك جويو في الخط الهجومي، وذلك في إطار استراتيجيته لتنويع الخيارات وإشراك الشباب في المباريات الرسمية. فيما تم استبعاد بعض الأسماء البارزة مثل روبرت ليفاندوفسكي وبيدري وإلكاي جوندوجان من التشكيل الأساسي.

تشكيلة برشلونة ضد اونيونيستا سالامنكا اليوم

في خط الدفاع، شهدنا تواجد سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن، بينما شغل أليكس بالدي المركز الأيسر. الوسط شهد تواجد روميو وفرينكي دي يونج، إلى جانب فيرمين لوبيز. في الهجوم، يظهر ثلاثي هجومي يتكون من فيران توريس وجواو فيليكس ومارك جويو.

وإليكم تشكيلة برشلونة ضد سالامنكا :

تشكيلة برشلونة ضد سالامنكا
تشكيلة برشلونة ضد سالامنكا

وإليكم تشكيلة سالامنكا ضد برشلونة :

تشكيلة سالامنكا ضد برشلونة
تشكيلة سالامنكا ضد برشلونة

تأتي هذه المباراة بعد خسارة برشلونة لقب كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد. ويسعى تشافي وفريقه لتصحيح الأوضاع واستعادة الانتصارات في مسيرتهم في كأس ملك إسبانيا.

في ختام المواجهة المثيرة بين برشلونة وأونيونيستا سالامنكا، يبدو أن عصبة الكرة الإسبانية قد أرست مشهدًا مثيرًا لعشاق اللعبة، حيث تكمن جاذبية كأس ملك إسبانيا في استمرارها بتقديم اللحظات المثيرة والمفاجآت. ينتظر الجماهير بفارغ الصبر رؤية تألق فريق برشلونة الذي يسعى للعودة بقوة وتحقيق البطولات تحت إشراف المدرب تشافي هيرنانديز.

من المؤكد أن هذه المواجهات الكأسية تمنح اللاعبين الشبان فرصة للتألق وإثبات أنفسهم، كما أنها تعزز التنافسية وتضيف لمسة من التشويق إلى المنافسات. برغم التحديات والضغوطات، يظل عشاق اللعبة على أهبة الاستعداد للتمتع بلحظات فريدة من نوعها في هذه المسابقات الرياضية الممتعة.

في النهاية، يترقب عشاق برشلونة وكرة القدم الإسبانية بشكل عام مستقبل الفريق في الكثير من البطولات والتحديات. ومع تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني، يثق الجميع في أن هذا الموسم قد يشهد عودة البرق الكتالوني وتحقيق إنجازات جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.