قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الملعب التونسي .. تعرف على القنوات الناقلة لقمة البطولة التونسية والترددات

admin26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عموما عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الملعب التونسي حيث في ملعب الهادي النيفر بباردو، ينتظر عشاق الكرة التونسية مواجهة مثيرة بين الملعب التونسي، الواقع في المركز الثاني برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، والنادي الإفريقي، الذي يحتل المرتبة الثالثة بـ18 نقطة من 9 مباريات. تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للملعب التونسي لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي والانفراد بصدارة الترتيب، خاصةً وأن النجم الساحلي المتصدر سيكون معفى من المشاركة في هذه الجولة.

يسعى أصحاب الأرض والجمهور إلى استغلال هذه المواقف لتحقيق نتائج إيجابية، وتحقيق الانفراد بالصدارة وتحقيق أقصى عدد من النقاط قبل دخول مرحلة التتويج. يعد هذا الهدف تحديًا يشارك فيه الفريق مع منافسه النادي الإفريقي، الذي يسعى بدوره للتعويض عن هزيمته الأخيرة واستعادة مكانته في الصدارة.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الملعب التونسي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والملعب التونسي اليوم فستكون منقولة فضائيا عبر القناة الوطنية الأولى التونسية ورقميا عبر منصة الديوان سبور.

  • تردد قناة الوطنية 1 :
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والملعب التونسي
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والملعب التونسي
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي ضد الملعب التونسي
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي ضد الملعب التونسي

وفي الملعب البلدي بمجاز الباب، يستضيف الأولمبي الباجي نادي اتحاد بن قردان، في مباراة تحمل في طياتها حظوظًا كبيرة للأولمبي للمضي قدمًا نحو التأهل لمرحلة التتويج، على الرغم من غياب الجماهير عن المدرجات.

وعلى أرضية ملعب ميدانه، يواجه مستقبل سليمان فريق القوافل الرياضية بقفصة، في مواجهة تهدف إلى تحقيق الابتعاد عن المركز الأخير في المجموعة الأولى. يأمل مستقبل سليمان في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين وضعه في الترتيب وتعزيز فرصه في المراحل القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.