تشكيلة ليفربول اليوم ضد وست هام .. تعرف على إختيارات المدربين لمواجهة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة ليفربول اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن تشكيلة ليفربول اليوم حيث أعلن يورجن كلوب، المدرب الألماني لفريق ليفربول، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة وست هام يونايتد في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب آنفيلد اليوم الأربعاء.

وللإشارة ، فقد تميزت التشكيلة الريدز بغياب الثلاثي محمد صلاح، ألكسندر أرنولد، ولويس دياز، الذين جلسوا على مقاعد البدلاء.

من جانبه ، أعرب بيلي ماكينلاي، المدرب المساعد في فريق وست هام، عن ثقته في قدرة الفريق على التفوق على ليفربول والتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وهو إنجاز لم يتحقق للنادي منذ عقد من الزمن.

تشكيلة ليفربول اليوم

ويعد ملعب “أنفيلد” مكانًا تاريخيًا لوست هام حيث لم يحقق أي انتصار في بطولة كأس الرابطة على هذا الملعب، حيث خسر في مباراة إعادة الدور الثاني عام 1973 وفي الدور الخامس عام 1983، وذلك بعد عامين من الهزيمة أمام ليفربول في إعادة النهائي على ملعب “فيلا بارك” بعد التعادل (1-1) في “ويمبلي”.

وفيما يلي تشكيل الفريقين:

تشكيل ليفربول: كليهير – حوميز – كوانساه – فان دايك – تسيميكاس – إيليوت – سوبوسلاي – جونز – إندو – جاكبو – نونيز.

تشكيلة ليفربول ضد وست هام اليوم
تشكيلة ليفربول ضد وست هام اليوم

تشكيل وست هام: أريولا – كوفال – أوجبونا – مافروبانوس – جونسون – ألفاريز – سوتشيك – فورنالس – قدوس – بوين – سعيد بن رحمة.

تشكيلة وست هام ضد ليفربول اليوم
تشكيلة وست هام ضد ليفربول اليوم

وأبدى ماكينلاي تفاؤله نتيجة للأداء الجيد الذي قدمه الفريق في الآونة الأخيرة، حيث فاز في 7 من آخر 9 مباريات في مختلف البطولات، بما في ذلك فوزه الأخير على وولفرهامبتون (3-0) في الدوري.

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة في دور الثمانية بكأس الرابطة، قال ماكينلاي: “النجاح والفوز يعززان رغبتك في تحقيق المزيد ويمنحانك الثقة في قدرتك على النجاح وتحقيق الانتصارات”.وأضاف: “أعتقد أن هذا ينطبق على مسيرتنا في الدوري الأوروبي والتفوق الذي حققناه في تلك البطولة”.

وختم ماكينلاي بالقول: “نحن الآن في دور الثمانية بكأس الرابطة، إننا في وضع جيد. نحن جاهزون لتحقيق المزيد ونتوقع التحسن باستمرار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.