ريان يسلم : العين قادر على التربع مجددا على عرش الكرة الآسيوية

ناصر بن محمد9 أغسطس 2016آخر تحديث :
ريان يسلم : العين قادر على التربع مجددا على عرش الكرة الآسيوية

أثنى لاعب فريق العين الإماراتي ريان يسلم على الأجواء الموجودة في تربص الفريق بالنمسا، مؤكدا على أن المعنويات مرتفعة وسط اللاعبين وأن الهدف واضح وهو ما يعمل عليه بكل جدية ما قد يعطيهم الفرصة لتحقيق أهدافهم المرسومة.

وحول مستقبله مع العين ،قال يسلم أن كل لاعب بالإمارات يمني التفس باللعب في فريق كبير مثل العين لأنه ناد عملاق والإنتماء يمثل شرفا عظيم لكل اللاعبين متمنيا أن يكون هذا الموسم إستثنائيا للغاية مع كل اللاعبين مؤكدا أن الظهور في العين له قيمة كبيرة للغاية بالمقارنة مع بقية الأندية الأخرى ،واعدا الجماهير بتقديم عروض قوية للمساهمة في تحقيق أهداف الفريق وإسعاد الجماهير التي يحق لها المطالبة بالبطولة الآسيوية الغالية خصوصا وأنه النادي الإماراتي الوحيد الذي أحرز اللقب والجميع في الإمارات متأكد على قدرة الفريق على إعادة هذا الإنجاز.

هذا وقد كشف ريان أنه قد تلقى خلال الفترة الفارطة عدة عروض إلا أنه يرى أن فريق العين هو فريقه المناسبة خلال الأعوام القادمة خصوصا وأنه إلتحق به في سن 13 وذلك بعد إكتشافه من قبل الكرواتي زلاتكو الذي أعطاه كاملة ثقته، معتبرا إياه مدربا من طينة الكبار الذي يقومون بمنح الفرصة للاعبين الصغار.

وفي خصوص إمكانية تعزيزه لتشكيلة الفريق في وسط الميدان خصوصا مع وجود لاعبين مثل عمر عبد الرحمن، قال يسلم أن عبد الرحمان لاعب كبير يستفيد منه ومن النصائح التي يقدمها ، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير ،متمنيا أن تكون نصائح عبد الرحمن وتوجيهات زلاتكو خير سند له خلال قادم مشواره الكروي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.