القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان .. على أي قناة تنقل مواجهة القمة الآسيوية في تصفيات كأس العالم للأخضر مع كل الترددات

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان حيث يتأهب المنتخب السعودي لخوض مواجهة قوية ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حين يستضيف نظيره الياباني في قمة المجموعة الثالثة. ويسعى “الأخضر” إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في هذه التصفيات لتعزيز آماله في التأهل بعد البداية المتباينة التي شهدتها منافساته.

بدأ المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بتعادل مخيب أمام إندونيسيا بنتيجة 1-1، وهي نتيجة أثارت بعض الانتقادات نظراً للتوقعات العالية التي كانت ترافق الفريق. المباراة التي أقيمت في جدة، شهدت أداءً غير مقنع من لاعبي المنتخب السعودي، ورغم السيطرة والاستحواذ على مجريات اللقاء، إلا أن الأخضر لم يتمكن من ترجمة تلك السيطرة إلى فوز. إلا أن المنتخب السعودي استعاد توازنه في الجولة الثانية حين تمكن من تحقيق انتصار ثمين على المنتخب الصيني بهدفين لهدف، رغم النقص العددي بعد طرد أحد لاعبيه. وقد تألق المدافع حسن كادش بتسجيله ثنائية منحت الفريق النقاط الثلاث، ما أعاد الثقة إلى صفوف المنتخب وجماهيره.

على الجانب الآخر، يُعتبر المنتخب الياباني أحد أقوى الفرق في القارة، وقد استهل التصفيات بقوة ساحقة. إذ حقق الساموراي الياباني انتصارين عريضين على منتخبي الصين والبحرين، حيث دك شباك الصين بسبعة أهداف نظيفة، قبل أن يضيف خمسة أهداف أخرى في شباك البحرين، ما يعكس القوة الهجومية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق. ويعتلي المنتخب الياباني صدارة المجموعة الثالثة برصيد كامل من النقاط، مما يزيد من صعوبة المهمة أمام المنتخب السعودي.

وعلى مر التاريخ، تواجه المنتخبان في خمس مناسبات سابقة في تصفيات كأس العالم، وقد تقاسم الفريقان الانتصارات، حيث فاز المنتخب السعودي في مباراتين، فيما انتصر اليابانيون في مباراتين أيضاً، بينما انتهت مواجهة واحدة بالتعادل. كانت آخر مواجهتين بين الفريقين في تصفيات كأس العالم 2018 و2022، حيث شهدتا تفوقاً يابانياً.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان فستكون منقولة عبر :

  • قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.
  • قناة الكأس 8 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.
  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 8 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان
القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليابان
القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليابان

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد السعودية على كل الأقمار الصناعية :

  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • ESPN 2 NL
  • ESPN4 Brazil
  • Sport Klub HD Serbia
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

المواجهة المرتقبة بين السعودية واليابان ستكون المباراة بمثابة اختبار حقيقي لطموحات المنتخب السعودي في مواصلة مشواره نحو مونديال 2026. ستحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة داخل وخارج المملكة، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، حيث يتطلع الجمهور السعودي لرؤية منتخبهم يقدم أداءً قوياً يعكس تطلعاتهم في هذه التصفيات الحاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.