القنوات الناقلة لمباراة البحرين واندونيسيا 10 اكتوبر وموعد مواجهة الأحمر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واندونيسيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة البحرين واندونيسيا مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقمًا عمانيًا لقيادة المباراة المرتقبة بين البحرين وإندونيسيا، والتي ستقام غداً الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026. يأتي هذا الاختيار كتأكيد على الكفاءة العالية التي تتمتع بها الحكام العمانيين في إدارة المباريات الدولية الهامة.

يتألف الطاقم العماني من حكم الساحة أحمد الكاف، الذي يعتبر من أبرز الحكام في المنطقة، وسيعاونه في هذه المباراة كل من أبوبكر العمري وراشد الغيثي كمساعدين، في حين سيتولى قاسم الحاتمي مهمة الحكم الرابع. ومن جهة أخرى، سيتواجد الكويتي عبدالله الكندري في غرفة تقنية الفيديو (VAR)، في خطوة تعزز من استخدام التكنولوجيا لضمان قرارات تحكيمية دقيقة وحاسمة في هذه المواجهة.

جدير بالذكر أن هذه المباراة ستكون الرابعة التي يديرها أحمد الكاف ضمن تصفيات كأس العالم 2026، حيث سبق له قيادة مباريات هامة خلال هذه التصفيات، منها مباراة الأردن مع السعودية، ومباراة الأردن ضد طاجيكستان في شهر يونيو/حزيران الماضي. كما أدار مواجهة أوزبكستان وكوريا الشمالية في شهر سبتمبر الماضي في العاصمة طشقند.

ولا تقتصر خبرة الكاف على تصفيات مونديال 2026 فقط، بل إنه يعد من الحكام المخضرمين في إدارة مباريات التصفيات المونديالية. فقد سبق له قيادة 8 مباريات خلال تصفيات كأس العالم 2018، من بينها مواجهات قوية مثل مباراة إيران وأوزبكستان، بالإضافة إلى المباريات التي جمعت أستراليا بالإمارات وقطر بسوريا.

وفي إطار تصفيات كأس العالم 2022، واصل الكاف تألقه بإدارة مباريات بارزة مثل مواجهة كوريا الجنوبية وإيران، ومباراة الإمارات ضد إيران، ولقاء الإمارات وكوريا الجنوبية، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يضعها الاتحاد الآسيوي في قدراته التحكيمية.

تُعتبر مباراة الغد بين البحرين وإندونيسيا تحديًا جديدًا لأحمد الكاف وفريقه العماني، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تدعم آمالهما في التأهل إلى كأس العالم 2026، مما يضيف المزيد من الأهمية لهذه المباراة.

موعد مباراة البحرين واندونيسيا

وسيكون وقت موعد مباراة البحرين واندونيسيا الخميس 10 اكتوبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين واندونيسيا

أما القنوات الناقلة لمباراة البحرين واندونيسيا فستكون منقولة عبر :

  • قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق محمد مبروكي.
  • قناة الكأس 8 اتش دي بتعليق أحمد المعمري.
  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 8 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واندونيسيا
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واندونيسيا

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اندونيسيا ضد البحرين على كل الأقمار الصناعية :

  • Indosiar
  • ESPN 2 NL
القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد اندونيسيا
القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد اندونيسيا

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة البحرين واندونيسيا والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.