القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة عيال زايد في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم مع الترددات

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية حيث يستعد المنتخب الإماراتي لكرة القدم لمواجهة حاسمة غدًا الخميس أمام نظيره الكوري الشمالي، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. تأتي هذه المباراة في توقيت حساس بالنسبة للأبيض الإماراتي، الذي يسعى لتعزيز حظوظه في التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات، خاصة بعد النتائج المتباينة التي حققها في الجولتين السابقتين.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز ثمين على منتخب قطر في الجولة الأولى، فيما تعرض لهزيمة صعبة أمام منتخب إيران في الجولة الثانية. هذه الخسارة وضعت المنتخب الإماراتي في موقف يتطلب منه تحقيق الانتصار في المباراة المقبلة لضمان البقاء في دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

في المقابل، يدخل المنتخب الكوري الشمالي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط، جمعها من تعادل أمام منتخب لبنان في الجولة الأولى، قبل أن يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب قطر في الجولة الثانية. هذا الوضع يزيد من أهمية المباراة بالنسبة للمنتخب الكوري، الذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه فرصة الاستمرار في المنافسة على التأهل.

المنتخب الإماراتي بقيادة مدربه الجديد يسعى إلى استغلال هذه المباراة لتحقيق الفوز الثاني له في التصفيات، مما سيمكنه من تعزيز موقعه في المجموعة، كما أن الفوز سيمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهات المقبلة الأكثر تعقيدًا، خاصة أمام منتخبات مثل إيران ولبنان. وعلى الرغم من غياب بعض العناصر الأساسية عن صفوف الأبيض بسبب الإصابات، إلا أن المدرب يعول على الخبرة والشباب معًا لتحقيق التوازن المطلوب في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، لا يمكن الاستهانة بالمنتخب الكوري الشمالي، الذي يُعرف بالصلابة الدفاعية والانضباط التكتيكي، ورغم أن نتائجه في الجولات السابقة لم تكن مبهرة، إلا أن هذا الفريق دائمًا ما يظهر بشكل مختلف في المباريات الحاسمة. ويأمل مدرب المنتخب الكوري في تحقيق مفاجأة أمام المنتخب الإماراتي، مستغلًا الروح الجماعية للاعبيه.

في المجمل، تظل هذه المباراة بمثابة اختبار قوي للمنتخب الإماراتي، الذي يحتاج إلى إثبات جدارته في المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2026، ومن المؤكد أن جماهير الأبيض تتطلع بشغف إلى هذه المواجهة، على أمل أن يعود المنتخب الإماراتي بالنقاط الثلاث التي ستعيد له التوازن في مشواره بالتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية فستكون منقولة عبر :

  • قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.
  • قناة الكأس 7 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.
  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 7 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية
القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد كوريا الشمالية
القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد كوريا الشمالية

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة كوريا الشمالية ضد الامارات على كل الأقمار الصناعية :

  • Astro SuperSport 2 HD
  • Sport Klub 2 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الامارات اليوم ضد كوريا الشمالية
القنوات الناقلة لمباراة الامارات اليوم ضد كوريا الشمالية

كل الأنظار ستكون متجهة إلى ملعب المباراة، حيث يتوقع أن تكون المواجهة حامية الوطيس بين فريقين يطمحان إلى تحسين أوضاعهما في المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.