موعد مباراة الشارقة والعروبة اليوم 6 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الملك في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة والعروبة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة والعروبة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد نادي الشارقة لخوض مواجهة حاسمة ضمن منافسات الدوري المحلي، حيث يستضيف فريق العروبة المتعثر في مباراة قد تبدو، على الورق، من جانب واحد، لكن كرة القدم لا تخلو من المفاجآت. يدخل الشارقة هذه المباراة وهو في قمة مستوياته، حيث تمكن من تحقيق أربعة انتصارات متتالية ليحتل صدارة الترتيب برصيد كامل من النقاط، مما يعزز من آماله في مواصلة هذه السلسلة المميزة وحسم المباراة لصالحه.

الشارقة، الذي أظهر صلابة كبيرة على الصعيد الدفاعي، لم يتلق سوى هدف واحد فقط خلال أربع مباريات في الدوري المحلي، وهو ما يعكس تنظيمه الدفاعي القوي. إلا أن هذا الصمود الدفاعي تعرض لاختبار حقيقي في مباراته الأخيرة ضمن دوري أبطال آسيا أمام الوحدات الأردني، حيث استقبل هدفين، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2. هذا التعثر قد يكون دافعًا للمدرب واللاعبين للعودة إلى صلابة الأداء المحلي، خاصة وأنهم يستعدون لمواجهة فريق العروبة الذي يعاني بشكل كبير هذا الموسم.

وعلى الرغم من أن الشارقة يُعد المرشح الأوفر حظًا لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، نظرًا لتفوقه الواضح في المباريات السابقة أمام فرق من إمارة الشارقة، مثل اتحاد كلباء وخورفكان والبطائح، إلا أن الفريق يدرك جيدًا أن التهاون قد يكلفه غاليًا. الشارقة سيعتمد على مجموعة من العوامل لتحقيق الانتصار، بدءًا من قوته الدفاعية ومرورًا بقدرته الهجومية التي تجسدت في تفوقه في معظم مبارياته السابقة.

من الجهة الأخرى، يدخل العروبة المباراة وهو في وضع لا يحسد عليه. حيث يحتل المركز الأخير بدون أي نقاط بعد أربع جولات، مما يجعله في حاجة ماسة للخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية، حتى ولو كانت نقطة تعادل، لتحسين وضعيته في الجدول والتخلص من شبح الهبوط الذي يهدده منذ انطلاق الموسم. العروبة يعلم تمامًا أن مواجهته أمام الشارقة ستكون صعبة للغاية، لكن أي فريق يمتلك القدرة على إحداث المفاجأة إذا لعب بروح قتالية وإصرار.

في النهاية، ستكون هذه المواجهة فرصة للشارقة لتعزيز صدارته والاقتراب أكثر من تحقيق طموحاته لهذا الموسم، بينما ستكون للعروبة الفرصة لكسر سلسلة نتائجه السلبية ومحاولة تحسين وضعه في الدوري.

موعد مباراة الشارقة والعروبة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة والعروبة اليوم الاحد 6 اكتوبر 2024 م على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعروبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعروبة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة والعروبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.