القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة .. تعرف اين تنقل مواجهة قمة كلاسيكو أبوظبي المنتظر في دوري أدنوك للمحترفين مع الترددات

admin6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة حيث تتواصل اليوم مباريات الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين بثلاث مواجهات مرتقبة، تأتي في مقدمتها القمة الكروية بين العين والوحدة، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً على استاد هزاع بن زايد. هذه المباراة المنتظرة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتعويض الإخفاقات التي تعرضا لها في الجولة الماضية.

تعتبر مباراة العين والوحدة، المعروفة بـ “الكلاسيكو”، من أبرز وأهم المباريات في تاريخ كرة القدم الإماراتية. ويعود ذلك للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان، والتنافس الكبير بينهما على مر السنين. يُطلق على هذه المواجهة “المباراة العودة” منذ سنوات طويلة، وذلك لما تحمله من أهمية وتاريخ عريق في سجلات الكرة الإماراتية.

العين، صاحب الأرض والجمهور، يدخل هذه المواجهة بعد أن نجح في احتلال المركز الثالث برصيد 7 نقاط مع مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة ضد كلباء. وكان الفريق قد حقق فوزاً ثميناً على الوصل في الجولة الماضية، مما منحه دفعة معنوية قوية. العين، الذي يعاني من آثار الخسارة المؤلمة أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا، سيسعى إلى تصحيح المسار تحت قيادة مدربه كريسبو الذي عمل خلال التدريبات الأخيرة على معالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت بوضوح في المباراة الآسيوية.

في المقابل، يدخل الوحدة هذه المواجهة برغبة قوية في التعويض واستعادة توازنه بعد أن فقد 5 نقاط في آخر جولتين، بخسارته أمام شباب الأهلي بنتيجة 5-4 وتعادله مع بني ياس بنتيجة 2-2. الفريق يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويتطلع إلى فض الشراكة مع العين وتحقيق فوز يرفع من معنوياته ويعزز من فرصه في المنافسة على الصدارة.

يأتي اللقاء في وقت حاسم، حيث تمكن الوحدة في آخر ثلاث مواجهات مع العين على استاد هزاع بن زايد من تحقيق نتائج إيجابية، حيث فاز في مواجهتين وتعادل في مواجهة الدور الأول لعام 2020. هذا التاريخ الحديث يمنح الوحدة ثقة إضافية، خاصة أن المباراة تحمل أهمية كبيرة لجماهير “العنابي” الذين يتطلعون إلى الاستمرار في التفوق على غريمهم التقليدي.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم فستكون منقولة عبر ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فارس عوض.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم

من المتوقع أن تكون المواجهة مشتعلة ومليئة بالإثارة، حيث سيعمل كلا الفريقين على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النصر، في ظل أجواء حماسية يحضرها الآلاف من المشجعين الذين يترقبون بفارغ الصبر هذا اللقاء الكلاسيكي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.