موعد مباراة كلباء والبطائح اليوم 5 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة النمور ضد الراقي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin5 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة كلباء والبطائح اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة كلباء والبطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الإماراتية نحو استاد كلباء، حيث ستجري مواجهة مرتقبة تجمع بين فريق اتحاد كلباء وضيفه البطائح في تمام الساعة 19:45 مساءً. وتشترك كلا الفريقين في رغبة جامحة لتحقيق الانتصار، لكن بينما تتقاطع طموحاتهم عند نقطة الفوز، تختلف الدوافع وراء هذه الرغبة اختلافاً جذرياً.

ففريق اتحاد كلباء، الذي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد أربع نقاط، يدخل هذه المواجهة بأمل تعزيز سلسلة انتصاراته، بعد تحقيقه فوزاً ثميناً في الجولة الماضية على خورفكان بنتيجة 2-0. هذا الانتصار الأول للنمور في البطولة قد أشعل حماس الفريق والجماهير على حد سواء، حيث يأمل الجميع أن يكون هذا الفوز نقطة انطلاق نحو مسار تصاعدي يسهم في تحسين موقع الفريق في جدول الترتيب ويعيد إليه الثقة والطموحات.

في المقابل، يسعى فريق البطائح، الذي يحتل المركز العاشر برصيد مماثل من النقاط (أربع نقاط)، إلى استعادة توازنه وتصحيح مساره بعد تلقيه خسارة قاسية أمام الشارقة بنتيجة 0-2 في الجولة الماضية. هذا السقوط أمام فريق بحجم الشارقة قد ألقى بظلاله على معنويات الفريق، ما يجعل هذه المباراة بالنسبة لـ”الراقي” بمثابة فرصة ذهبية لتجاوز آثار الهزيمة والعودة إلى سكة الانتصارات.

الضغوط متفاوتة على كلا الفريقين، فكلباء يبحث عن تثبيت أقدامه وتحقيق فوزه الثاني على التوالي، ما سيعزز من ثقته في مواصلة التقدم في جدول الدوري. أما البطائح، فيطمح إلى التعافي سريعاً وطي صفحة الخسارة أمام الشارقة، وهو يدرك أن أي تعثر جديد سيضعه في موقف حرج وقد يعيد حساباته بشكل كامل في المنافسة على المراكز المتقدمة.

المباراة لا تخلو من الإثارة والتحدي، إذ أن كلاً من الفريقين يمتلك أسلحة هجومية ودفاعية يسعى لاستغلالها بأفضل شكل ممكن. اتحاد كلباء، بقيادة مدربه، يركز على تنظيم اللعب والضغط على الخصم منذ الدقيقة الأولى، فيما يعوّل البطائح على الاستفادة من الكرات المرتدة واستغلال أي ثغرة دفاعية في صفوف النمور.

ختاماً، تمثل هذه المباراة نقطة فارقة لكلا الفريقين في مسار الدوري، فهي إما أن تكون استمراراً لانتفاضة كلباء، أو بداية لعودة البطائح إلى المنافسة بعد كبوة الشارقة.

موعد مباراة كلباء والبطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة كلباء والبطائح اليوم الخميس 5 اكتوبر 2024 م على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كلباء والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة كلباء والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق احمد الحوسني وتطبيق مرايا بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة كلباء والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.