موعد مباراة الوصل وخورفكان اليوم 5 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الامبراطور ضد النسور في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin5 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوصل وخورفكان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوصل وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق الوصل، صاحب المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد سبع نقاط، للعودة إلى منافسات الدوري المحلي بعد هزيمته الأخيرة في دوري أبطال آسيا، حيث خسر بنتيجة 2-0 أمام فريق الأهلي السعودي. هذه الخسارة تركت أثراً سلبياً على معنويات الفريق، الذي بات مطالباً بمسح الأحزان وإعادة ترتيب أوراقه سريعاً قبل مباراته القادمة. هذه المواجهة ستكون اختباراً حقيقياً لإمكانيات الفريق في استعادة توازنه والمضي قدماً نحو تحقيق النتائج الإيجابية.

في تمام الساعة 19:45 مساءً، سيحل فريق خورفكان ضيفاً على استاد زعبيل لمواجهة الوصل، في مباراة تحمل في طياتها العديد من التحديات لكلا الفريقين. فريق خورفكان، الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط، يسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الدوري.

التوقعات تشير إلى أن المباراة ستكون نديّة ومليئة بالإثارة، خاصة أن المواجهات السابقة بين الفريقين في مختلف المسابقات لم تشهد أي تعادل سلبي. هذا التاريخ الحافل بالأهداف يجعل الجماهير تنتظر مباراة مفتوحة، قد تخرج عن المألوف في ظل رغبة كل فريق في تحسين أوضاعه. فريق الوصل، بقيادة مدربه وجهازه الفني، سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتقديم أداء قوي يُمكّنه من السيطرة على المباراة واستعادة نغمة الانتصارات.

من ناحية أخرى، يدرك خورفكان جيداً أن المواجهة لن تكون سهلة، لكن الفريق يمتلك عناصر قادرة على مفاجأة الخصم وإحداث الفارق في المباراة. سيعتمد المدرب على تنظيم دفاعي محكم مع محاولات استغلال الهجمات المرتدة السريعة لخلق الفرص وتحقيق المفاجأة.

في ظل هذه المعطيات، تبدو المباراة وكأنها مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث سيسعى كل فريق إلى تقديم أفضل ما لديه لضمان الحصول على النقاط الثلاث، خاصة أن الوصل يسعى لتعويض خسارته الأخيرة في البطولة القارية، في حين أن خورفكان سيحاول التمسك بأي أمل للخروج بنتيجة إيجابية تدعم موقفه في جدول الترتيب.

في النهاية، كل العيون ستكون موجهة نحو استاد زعبيل لمتابعة هذا اللقاء المرتقب، الذي يعد بالكثير من الحماس والإثارة، ويبقى السؤال الكبير: هل سيتمكن الوصل من مسح الأحزان وتحقيق الانتصار، أم أن خورفكان سيكون له رأي آخر؟

موعد مباراة الوصل وخورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل وخورفكان اليوم السبت 5 اكتوبر 2024 م على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.