موعد مباراة النصر وعجمان اليوم 5 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد البرتقالي دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin5 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر وعجمان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة النصر وعجمان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يجد فريق النصر نفسه في موقف لا يُحسد عليه، حيث لم يعد أمامه سوى الفوز عندما يلتقي بفريق عجمان في المباراة المرتقبة التي ستُقام في الساعة 17:10 عصراً على استاد آل مكتوم.

تأتي هذه المواجهة في ظل أوضاع صعبة يعيشها “العميد” بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين، الأولى أمام الوصل بنتيجة 1-3 والثانية أمام الجزيرة بنفس النتيجة، مما دفع بالفريق بعيداً عن الصدارة وتراجعه إلى المركز الثامن برصيد ست نقاط. هذا التراجع أدى إلى ظهور حالة من القلق بين جماهير الفريق، التي كانت ترى النصر مرشحاً قوياً للمنافسة على لقب الدوري، ولكن نتائج الفريق الأخيرة وضعت هذه الطموحات موضع شك.

من جانب آخر، يتطلع فريق عجمان، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط، إلى الاستمرار في مساره التصاعدي. “البركان” حقق فوزاً كاسحاً في الجولة الماضية على حساب دبا الحصن بنتيجة 5-1، وهو الفوز الذي منح الفريق دفعة معنوية كبيرة بعد أن سجل أولى نقاطه الثلاث في البطولة. لاعبو عجمان يدركون جيداً أهمية هذه المباراة، حيث يتطلعون إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي للمحافظة على زخم الانتصارات، رغم علمهم أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق النصر الذي يسعى بكل قوة للعودة إلى طريق الانتصارات وتصحيح مساره في الدوري.

وفي سياق التحليل الفني للمباراة، يتوجب على فريق النصر تحسين أدائه الهجومي الذي ظهر بصورة غير مقنعة في الجولات الماضية. الفريق يملك أسماءً لامعة في خط الهجوم، ولكن العجز في استغلال الفرص والضغط الهجومي المستمر كان عاملاً مؤثراً في تراجع النتائج. المدير الفني للنصر يجب أن يجد الحلول التكتيكية المناسبة لتفادي الأخطاء الدفاعية التي تكررت في المباراتين الماضيتين، حيث تلقت شباك الفريق ستة أهداف في مباراتين فقط، وهو رقم لا يعكس قوة دفاع فريق يتطلع للمنافسة على اللقب.

في المقابل، يعتمد عجمان على اللعب السريع والهجمات المرتدة التي أسفرت عن أهدافه الخمسة في المباراة السابقة. تكتيك الفريق يعتمد على الضغط العالي واستغلال الأخطاء الفردية للخصم، وهو ما يجب أن يضعه فريق النصر في الحسبان لتفادي أي مفاجآت غير سارة.

موعد مباراة النصر وعجمان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر وعجمان اليوم السبت 5 اكتوبر 2024 م على الساعة 13.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وعجمان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر وعجمان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد الشامسي ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر وعجمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.