موعد مباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم 5 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة العنكبوت ضمن دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin5 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تترقب جماهير كرة القدم الإماراتية مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين دبا الحصن والجزيرة على أرضية استاد صقر بن محمد القاسمي، في تمام الساعة 17:10، ضمن منافسات الدوري الإماراتي.

وتأتي هذه المباراة وسط ظروف متباينة للفريقين، حيث يدخل دبا الحصن اللقاء وهو في موقف لا يُحسد عليه، متذيلاً ترتيب الدوري دون أي نقطة بعد أربع هزائم متتالية، في حين يسعى الجزيرة لمواصلة تقدمه بعد فوزه الأخير بنتيجة 3-1 على النصر، وهو ما دفع به إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد ست نقاط.

يعيش دبا الحصن حالة من الإحباط والقلق، حيث لم يتمكن الفريق منذ بداية الموسم من تقديم أي أداء يُذكر يُمكِّنه من تحقيق نتائج إيجابية. فقد تعرض للهزيمة في جميع مبارياته الأربع حتى الآن، وكانت الهزائم ثقيلة ومؤلمة على الصعيدين الفني والنفسي للفريق. بدأ الفريق مشواره بخسارة كبيرة 1-4 أمام الشارقة، ثم تلتها هزيمة ضيقة أمام الوصل بنتيجة صفر-1، قبل أن يسقط مجددًا بنتيجة 1-2 أمام البطائح، ليأتي أخيرًا فريق عجمان ويزيد الطين بلة بفوز ساحق بنتيجة 1-5. هذه السلسلة من الهزائم جعلت الفريق يدخل في «دوامة الشك» التي غالبًا ما تصيب الفرق التي تتعرض لمثل هذه النتائج، حيث يشعر اللاعبون بفقدان الثقة في قدرتهم على المنافسة وتحقيق الانتصارات، وهو ما حدث سابقاً مع فريق العروبة الذي يتذيل الترتيب أيضًا دون أي نقاط.

ومن المؤكد أن مواجهة اليوم ستكون اختباراً حقيقياً لقوة دبا الحصن ورغبته في العودة إلى المسار الصحيح، خاصة وأنه سيواجه فريقاً مثل الجزيرة الذي يتمتع بثقة عالية بعد فوزه الأخير، والذي يمتلك طموحات مشروعة في الصعود أكثر في سلم الترتيب. الجزيرة بدوره سيعمل على استغلال الحالة النفسية المتردية لدبا الحصن لتحقيق فوز جديد يعزز به حظوظه في المنافسة على المراكز المتقدمة.

الأمر الذي يجعل هذه المواجهة أكثر تعقيداً بالنسبة لدبا الحصن هو الضغط الذي يعيشه الفريق داخل وخارج الملعب، فالخسائر المتتالية أثرت على معنويات اللاعبين، وخلقت نوعاً من التوتر بين اللاعبين والجهاز الفني والإدارة، مما قد يؤدي إلى تفاقم الوضع إذا لم يتم تداركه بسرعة.

موعد مباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم السبت 5 اكتوبر 2024 م على الساعة 13.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة ودبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.