موعد مباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم 2 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الفرسان في دوري ابطال اسيا 2 مع المعلق

admin2 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا 2 لكرة القدم حيث أعلن المدرب البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي، عن اكتمال كافة التحضيرات لمواجهة فريق ناساف الأوزبكي في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وذلك في المباراة التي ستُقام اليوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة. وقد أكد سوزا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة على حماسه وسعادته بالتواجد في أوزبكستان، مُثنياً على الاستقبال الحافل الذي لقيه الفريق الإماراتي عند وصوله إلى البلاد.

وفي تصريحاته، شدد سوزا على احترامه الكامل لجميع المنافسين في البطولة، موضحاً أن فريقه يركز في الوقت الحالي على مواجهة ناساف، ويسعى لإظهار هويته الفنية واللعب بأسلوب هجومي يمكنهم من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وذلك بهدف تحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث. كما أكد المدرب البرتغالي أن فريقه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، مُشيراً إلى أنه يتطلع لتطبيق الخطة الاستراتيجية المرسومة بكل دقة.

وتطرق سوزا إلى رحلته مع فريق شباب الأهلي، موضحاً أنها بدأت مع انطلاق الموسم الحالي، ومُعبراً عن رضاه التام عن أداء اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب. كما أبدى ثقته الكبيرة في إمكانياتهم والجودة التي يتمتعون بها، مؤكداً أن جميع اللاعبين يعملون كفريق واحد يتشاركون نفس الأهداف والطموحات. وأكد المدرب على أن الفريق بمثابة عائلة واحدة، وكل فرد فيه يعمل جاهداً من أجل المنافسة على كافة البطولات.

وفي الجانب الآخر، تحدث وليد عباس، مدافع فريق شباب الأهلي، مؤكداً أن الفريق استعد بشكل مثالي لمواجهة ناساف، وأنه يتطلع لتقديم مستوى مميز يُرضي طموحات الفريق وجماهيره، مُشدداً على أن فريق ناساف يُعد من الفرق القوية في البطولة. وأعرب عباس عن أمله في أن يتمكن هو وزملاؤه من تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظ الفريق في المنافسة على التأهل إلى الأدوار المتقدمة.

وأضاف وليد عباس أن هدف الفريق هو القتال والمنافسة في جميع البطولات، مؤكداً دعمه الكامل للاعبين الشباب، حيث يسخرون خبراتهم الواسعة من أجل رفع مستوى الفريق ككل. وفي ختام حديثه، أكد أن جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد وفي انتظار توجيهات الجهاز الفني، مشدداً على إدراكهم التام لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة المهمة، ومُتعهداً ببذل أقصى جهد ممكن لإسعاد الجماهير الإماراتية.

موعد مباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم الاربعاء 2 اكتوبر 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق احمد النفيسة.
  • بي ان سبورت 2 اسيا اتش دي بتعليق محمد مبروكي.
  • ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق بلال علام.
  • الكأس 11 اتش دي بتعليق مصطفى علوان.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 1 25.5 شرق 11642 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 11 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.