موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم 2 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة القمة الكويتية الأردنية في دوري ابطال اسيا 2 مع المعلق

admin2 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا 2 لمنطقة اسيا لكرة القدم حيث يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت لتحقيق فوزه الأول في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يحل ضيفاً على نادي الحسين إربد الأردني في السابعة من مساء اليوم على استاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة. كما تتضمن المجموعة مواجهة أخرى بين فريق ناساف الأوزبكي وشباب الأهلي الإماراتي على ملعب ناساف.

استهل نادي الكويت مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع فريق ناساف الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الأولى، في حين تمكن فريق شباب الأهلي من تحقيق فوز مهم على حساب الحسين إربد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعتلي الفريق الإماراتي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط. أما نادي الكويت فقد احتل المركز الثاني بالتساوي مع ناساف بنقطة واحدة لكل منهما، فيما بقي الحسين إربد في المركز الرابع بدون أي نقاط.

ويُعتبر فريق الكويت أحد المرشحين البارزين في دوري زين المحلي، حيث يتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة بعد نهاية الجولة السادسة. ويسعى الفريق إلى استكمال تألقه على الساحة الآسيوية، في ظل امتلاك الفريق لعناصر قوية قادرة على تحقيق الفارق. بقيادة المدرب المونتنيغري نيبوشا، يضم الفريق عدداً من اللاعبين البارزين من المنتخب الوطني الكويتي مثل يوسف ناصر، أحمد الظفيري، فيصل زايد، وسامي الصانع، إلى جانب مجموعة من المحترفين المميزين مثل يحيى جبران، طه الخنيسي، مالك زولا، أمين أبو الفتح، والنجم البحريني محمد مرهون.

على الجانب الآخر، يسعى الحسين إربد بقيادة مدربه البرتغالي جواو موتا، الذي سبق له تدريب فريق التضامن الكويتي، إلى تجاوز آثار الخسارة في الجولة الأولى. الفريق يقدم مستويات جيدة في الدوري الأردني، حيث يتصدر ترتيب الدوري، ويعتمد على تماسكه وقدرة مدربه الذي يمتلك خبرة واسعة عن الفريق الكويتي، بحكم تواجده في الدوري الكويتي حتى الجولة الخامسة.

كلا المدربين يمتلكان خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات. جواو موتا لديه معرفة عميقة بقدرات لاعبي الكويت، بينما نيبوشا سبق له قيادة فريق الفيصلي الأردني، وتُوج بجائزة أفضل مدرب في موسم 2015، ما يعزز من توقعاتنا بمباراة قوية ومثيرة.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد نيبوشا على جاهزية فريقه لهذه المواجهة، مشيداً بالثقة الكبيرة التي يوليها للاعبيه، ومعرباً عن أمله في أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. كما أوضح أن الفريق حضر إلى الأردن مبكراً للتأقلم مع الأجواء المناخية المختلفة والاستعداد الجيد للمباراة.

من جانبه، شدد قائد الفريق فهد حمود على أهمية المباراة، مشيراً إلى أن الفريقين يتصدران حالياً الدوري المحلي في بلديهما، ما يزيد من حدة المنافسة وقوة اللقاء. وأعرب عن ثقته بأن نادي الكويت سيدخل المباراة بعينين متطلعتين نحو النقاط الثلاث، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام ناساف، لضمان تحسين موقعه في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم الاربعاء 2 اكتوبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم
موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم
موعد مباراة الحسين اربد والكويت اليوم
موعد مباراة الحسين اربد والكويت اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والحسين اربد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والحسين اربد اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق عبدالله الشهري وبي ان سبورت 3 اسيا اتش دي بتعليق احمد البلوشي والكأس 9 اتش دي بتعليق منتصر الازهري والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 11850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Sport Klub 7 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والحسين اربد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.