القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة الفرسان مع الترددات كاملة على كل الأقمار

admin2 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم حيث يستعد نادي شباب الأهلي الإماراتي لخوض مواجهة صعبة وقوية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2، حيث يحل ضيفًا على فريق ناساف كاراشي الأوزبكي، في مواجهة تحمل الكثير من الأهمية على صعيد المنافسة في المجموعة الرابعة. تعد هذه البطولة هي النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا 2، التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤخرًا، لتصبح ثاني أهم بطولات القارة الآسيوية بعد دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تجمع أقوى فرق الأندية الآسيوية.

تهدف هذه البطولة الجديدة إلى منح الأندية التي لم تتمكن من التأهل لدوري أبطال آسيا الفرصة للمنافسة على مستوى قاري، مما يعزز من انتشار اللعبة على نطاق أوسع في القارة الآسيوية ويزيد من مستوى الاحتكاك والمنافسة بين الأندية المتوسطة. وبالنظر إلى الفرق المشاركة، فإنها تضم فرقًا قوية من عدة دول آسيوية تسعى لإثبات قدراتها وحجز مكانها في النهائيات.

شباب الأهلي يدخل هذه المواجهة وهو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وذلك بعد فوزه المستحق في الجولة الأولى على فريق الحسين الأردني بنتيجة 3-1. هذا الانتصار منح الفريق الإماراتي الثقة والدافع لمواصلة مشواره في البطولة، لا سيما في ظل الأداء الجماعي المميز والروح القتالية التي أظهرها اللاعبون في أولى المباريات.

في المقابل، فإن فريق ناساف كاراشي يعد خصمًا قويًا على أرضه، وسيكون مصممًا على تحقيق الفوز لتحسين موقفه في ترتيب المجموعة. يتمتع ناساف بخبرة جيدة في البطولات القارية ويتميز بأسلوب لعب منظم يعتمد على القوة البدنية وسرعة الانتقال من الدفاع إلى الهجوم. وستكون هذه المواجهة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات شباب الأهلي ومدى جاهزيتهم لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خارج الديار.

البطولة التي تقام في موسم 2024-2025 تحمل طابعًا خاصًا، حيث يتطلع كل فريق إلى إثبات نفسه في النسخة الأولى من هذه المنافسة. وتتجه الأنظار إلى مباراة شباب الأهلي وناساف التي من المتوقع أن تشهد تنافسًا شرسًا على أرض الملعب، حيث يسعى كلا الفريقين إلى حصد النقاط الثلاث التي ستعزز من فرصهم في التأهل للأدوار التالية.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وناساف كارشي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق احمد النفيسة.
  • بي ان سبورت 2 اسيا اتش دي بتعليق محمد مبروكي.
  • ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق بلال علام.
  • الكأس 11 اتش دي بتعليق مصطفى علوان.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 1 25.5 شرق 11642 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 11 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ناساف كارشي ضد شباب الاهلي على كل الأقمار الصناعية :

  • Nova Sport Bulgaria HD
  • Sport Klub HD Serbia

بإجمال، فإن المواجهة بين شباب الأهلي وناساف كاراشي تأتي في وقت مهم لكل فريق، حيث ستحدد نتيجتها بشكل كبير مسار المنافسة في المجموعة الرابعة، ومن هنا تبرز أهمية التحضير الجيد والتركيز الكامل من قبل اللاعبين والجهاز الفني لكلا الفريقين، لضمان تقديم أداء قوي يعكس تطلعاتهم في هذه البطولة الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.