القنوات الناقلة لمباراة الوكرة اليوم ضد رافشان 2 اكتوبر وموعد مواجهة النواخذة في دوري ابطال اسيا 2 مع المعلق

admin2 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ورافشان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة الوكرة اليوم ضد رافشان مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا 2 لكرة القدم حيث يستعد نادي الوكرة مساء اليوم لخوض مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2، حيث سيلتقي بفريق رافشان الطاجيكي على استاد هيسور المركزي في العاصمة دوشانبي.

تعد هذه المباراة محورية في مشوار “الموج الأزرق”، الذي يطمح لتحقيق فوزه الأول في هذه المجموعة القوية، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية أمام فريق تركتور الإيراني بثلاثة أهداف دون رد. يسعى الفريق الوكراوي لتدارك هذه الخسارة، سواء بالظفر بالنقاط الثلاث أو على الأقل بالعودة بنقطة التعادل، للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

يواجه الوكرة تحديًا كبيرًا أمام فريق رافشان، الذي أظهر قوته في المباراة السابقة عندما تعادل مع موهيون بوغان الهندي على أرضه وأمام جماهيره، وكان قريبًا جدًا من خطف النقاط الثلاث. ويعلم الجهاز الفني بقيادة المدرب علي رحمة المري أن الفريق الطاجيكي يمتاز بالقوة البدنية والتنظيم الدفاعي الجيد، ما يجعله خصمًا صعب المراس.

في هذا السياق، قام المدرب المري بوضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات فريقه، حيث ركز على إحداث التوازن بين الدفاع والهجوم، مع الحرص على تفعيل الأدوار الهجومية لبعض اللاعبين في محاولة للسيطرة على مجريات اللقاء من خلال الاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب. ويُعتبر التفوق في هذه المنطقة أمرًا حاسمًا لمنع الفريق الطاجيكي من فرض أسلوبه.

من الجدير بالذكر أن بعثة الفريق الوكراوي وصلت إلى دوشانبي مساء أول أمس بعد رحلة طيران طويلة استغرقت ست ساعات ونصف الساعة، وهو ما استدعى منح اللاعبين قسطًا من الراحة فور وصولهم إلى مقر الإقامة. وحرص الجهاز الفني على تقليل حجم الإرهاق البدني للاعبين، حيث خاض الفريق تدريبه الوحيد في العاصمة الطاجيكية مساء أمس الثلاثاء، والذي جاء في توقيت مثالي لتكيف اللاعبين مع الأجواء والوقت المحلي.

التركيز العالي والاستعداد الجيد سيكونان مفتاح الوكرة للخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء الحاسم، فالطموحات ما زالت كبيرة لدى الفريق في تقديم مستوى مميز يليق بتاريخه وطموحات جماهيره في المنافسة الآسيوية.

موعد مباراة الوكرة ورافشان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوكرة ورافشان اليوم الاربعاء 2 اكتوبر 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ورافشان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ورافشان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق فهد عريشي.
  • بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق احمد عبده.
  • الكأس 9 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة رافشان ضد الوكرة على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub 3 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوكرة ورافشان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.