القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الحسين اربد .. تعرف اين تنقل مواجهة القمة الآسيوية في دوري الأبطال 2 مع جميع الترددات

admin2 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الحسين اربد

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الحسين اربد حيث تتجه الأنظار نحو الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا 2024، حيث يشهد عشاق كرة القدم مواجهة عربية من العيار الثقيل تجمع بين فريق الحسين إربد الأردني وضيفه فريق الكويت الكويتي. هذه المباراة تكتسي بطابع خاص كونها تجمع بين فريقين يحملان آمال جماهيرهما لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة القارية الأهم على مستوى الأندية.

يدخل فريق الحسين إربد هذه المواجهة واضعًا نصب عينيه ضرورة تحقيق انتصار ينعش به آماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية. الفريق الأردني سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور، حيث ستقام المباراة على أرضه وبين جماهيره المتحمسة التي ستشكل دافعًا إضافيًا للاعبين. ويدرك الحسين أن تحقيق الفوز في هذه المواجهة سيشكل نقطة انطلاق قوية بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 3-1.

في المباراة السابقة، قدم الحسين إربد أداءً جيدًا في بعض فترات اللقاء، لكنه لم يستطع مجاراة القوة الهجومية لشباب الأهلي، ليخرج من المباراة بدون نقاط. ومع ذلك، يظهر الفريق إصرارًا على تحسين أدائه واستغلال الفرص بشكل أفضل أمام فريق الكويت، الذي لن يكون خصمًا سهلًا بأي حال من الأحوال. المدرب سيعمل على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباراة الأولى، بالإضافة إلى تعزيز الشق الهجومي لضمان استغلال الفرص المتاحة.

من الجهة المقابلة، يدخل فريق الكويت الكويتي اللقاء وعينه على تحقيق الفوز لمواصلة مشواره في البطولة بأريحية، بعد أن خرج بتعادل في الجولة الأولى أمام نظيره الإيراني. الفريق الكويتي يمتلك كتيبة من اللاعبين المميزين ذوي الخبرة على المستوى القاري، بالإضافة إلى جهاز فني يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه المباريات المصيرية.

الاستعداد البدني والذهني سيكون عنصرًا حاسمًا بالنسبة لفريق الكويت، الذي يدرك أن مواجهة الحسين على أرضه ليست بالمهمة السهلة. سيعتمد الفريق على قوته الهجومية المتمثلة في مجموعة من اللاعبين البارزين الذين يمتلكون القدرة على صناعة الفارق في أي لحظة. كما سيعمل المدرب على تحصين الخطوط الخلفية واللعب بحذر لتفادي أي مفاجآت قد تحدث من الفريق الأردني.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الحسين اربد

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والحسين اربد اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق عبدالله الشهري.
  • بي ان سبورت 3 اسيا اتش دي بتعليق احمد البلوشي.
  • الكأس 9 اتش دي بتعليق منتصر الازهري.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 11850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الحسين ضد الكويت على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub 7 Serbia

تأتي هذه المباراة كفرصة حاسمة لكلا الفريقين لتعزيز موقعهما في المجموعة والمنافسة على التأهل إلى الأدوار القادمة. الحسين إربد يطمح إلى الاستفادة من دعم جماهيره لتحقيق أول انتصار له في البطولة، بينما يسعى الكويت إلى استغلال خبرته وتفوقه الفني لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار. بالتالي، من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وتنافسًا شديدًا بين الفريقين، ما يجعلها واحدة من أبرز مواجهات الجولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.