القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية اليوم 2 اكتوبر وموعد مواجهة سكري القصيم ضد الصقور في دوري ابطال اسيا 2 مع المعلق

admin2 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا 2 لمنطقة اسيا لكرة القدم حيث يتطلع فريق التعاون السعودي الأول لكرة القدم إلى مواصلة مسيرته المظفرة في بطولة دوري أبطال آسيا 2024-2025، عندما يواجه فريق القوة الجوية العراقي مساء اليوم الأربعاء على ملعب الوولفز بارك في بريدة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في البطولة. هذا اللقاء المرتقب يحمل في طياته تحديات كبيرة، حيث يتعين على التعاون الحفاظ على صدارته للمجموعة والمضي قدماً نحو التأهل للأدوار الإقصائية.

التعاون يدخل هذا اللقاء بروح معنوية عالية بعد فوزه الصعب في الجولة الافتتاحية من البطولة، ويسعى للاستفادة القصوى من ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره المتحمسة التي تعد السلاح الفتاك للفريق. فهذه الجماهير تشكل دعماً لا يستهان به للفريق، وتزيد من فرصته في حصد النقاط الثلاث المهمة. ويسعى المدرب والجهاز الفني لوضع التكتيكات المثالية التي تمكن الفريق من السيطرة على مجريات المباراة وضمان الاستحواذ على الكرة بشكل فعال، مع استغلال الفرص الهجومية التي قد تتاح لتحقيق الأهداف المطلوبة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق القوة الجوية العراقي المباراة بآمال كبيرة، وهو الآخر يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقفه في المجموعة. فبعد فوزه في الجولة الافتتاحية، يشارك القوة الجوية التعاون في صدارة الترتيب، مما يجعل من هذه المواجهة صراعاً حقيقياً على قمة المجموعة، وقد تكون نقاط المباراة حاسمة في تحديد مسار التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية وحماسية، حيث يمتاز الفريقان بالقوة البدنية والانضباط التكتيكي، إضافة إلى الحضور الكبير للمهارات الفردية التي قد تصنع الفارق في لحظات الحسم.

موعد مباراة التعاون والقوة الجوية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة التعاون والقوة الجوية اليوم الاربعاء 2 اكتوبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق عبدالله الغامدي.
  • بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق باسم الزير.
  • الكأس 9 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة التعاون والقوة الجوية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.