موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم 1 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد القيثارة في دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin1 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يواصل نادي الهلال السعودي مسيرته في بطولة دوري آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، حيث يلتقي مع نادي الشرطة العراقي في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تُقام في نسختها الجديدة. هذه البطولة، التي تُعد واحدة من أقوى البطولات على مستوى القارة الآسيوية، تجمع نخبة الأندية من مختلف الدول المشاركة في تنافس قوي على اللقب الذي يحلم به كل فريق، وتتميز بالأسلوب المتجدد والتنظيم المتطور الذي أُدخل عليه ليواكب تطلعات الجماهير والفرق على حد سواء.

يدخل الهلال هذه المواجهة على أرضه وبين جماهيره الطامحة إلى رؤية فريقها يحقق أول انتصار له على ملعبه في هذه النسخة من البطولة. على الرغم من فوزه الكبير في الجولة الأولى على نادي الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج الديار، إلا أن الهلال يسعى جاهدًا لمواصلة سلسلة الانتصارات وحصد نقاط جديدة تعزز من موقعه في المجموعة. فالفريق السعودي، الذي يملك سجلًا حافلًا على مستوى البطولات الآسيوية، يدرك أهمية الفوز في المباريات التي تقام على أرضه، خاصةً وأن هذه النقاط يمكن أن تكون حاسمة في مراحل متقدمة من البطولة.

أما بالنسبة لنادي الشرطة العراقي، فهو لا يقل طموحًا عن الهلال، إذ يسعى أيضًا لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه الجولة لتعزيز حظوظه في المنافسة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية. وبالرغم من قوة الهلال وتميزه الفني، إلا أن الشرطة يتمتع بعناصر شابة ومتميزة، قادرة على مفاجأة أي خصم في البطولة.

الهلال والشرطة يتواجدان في مجموعة الغرب التي تضم 12 فريقًا من أقوى الفرق الآسيوية. هذا النظام الجديد للمسابقة، الذي يشهد تنافسًا قويًا بين الأندية، يعتمد على خوض كل فريق 8 مباريات في مرحلة المجموعات، موزعة بالتساوي بين المباريات التي تقام على أرضه وتلك التي تقام خارج الديار. ومن بين هذه الفرق، يتأهل 8 منها إلى دور ثمن النهائي، مما يجعل المنافسة شديدة والتحديات كبيرة لكل فريق.

بالنسبة للهلال، الذي يعد أحد أبرز المرشحين للظفر بلقب هذه البطولة، فإن الطموحات تتجاوز مجرد التأهل إلى الأدوار الإقصائية. الفريق يطمح للعودة إلى منصة التتويج الآسيوية التي اعتاد عليها، بعد أن أثبت عبر السنوات الماضية أنه من أفضل الفرق على مستوى القارة.

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم
موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم
موعد مباراة الشرطة والهلال اليوم
موعد مباراة الشرطة والهلال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق حماد العنزي وحاتم بطيشة وبي ان سبورت 1 اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس وابو ظبي الرياضية اسيا 2 اتش دي بتعليق عامر عبدالله والكأس 10 اتش دي بتعليق خالد الحدي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 10 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • ESPN 2 NL
  • Diema Sport 3 Bulgaria
  • Sport Klub 3 Serbia
  • ESPN4 Brazil

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.