موعد مباراة العين والغرافة اليوم 1 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد الفهود في دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin1 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين والغرافة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العين والغرافة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يستعد نادي العين الإماراتي، بطل دوري أبطال آسيا، لخوض مواجهة حاسمة ضد نادي الغرافة القطري، مساء اليوم عند الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، على استاد البيت في قطر، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لمنطقة غرب القارة. يدخل العين هذا اللقاء بعد تعادل إيجابي بهدف لمثله في المباراة الافتتاحية التي جمعته مع السد القطري على ملعبه، وهو يسعى اليوم للظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز موقفه في جدول الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الرابع، متساوياً في النقاط مع فرق السد والنصر السعودي والشرطة العراقي.

حظيت بعثة نادي العين باستقبال مميز عند وصولها إلى قطر، حيث نظم الفندق المستضيف للفريق احتفالية خاصة على شرف بطل دوري أبطال آسيا، تضمنت ممر شرفي يتألف من موظفي الفندق الذين رفعوا لافتات ترحيبية عبّرت عن فخرهم باستضافة العين. كما وزعت الورود البنفسجية، إلى جانب القهوة والحلوى القطرية التقليدية على أعضاء البعثة، في أجواء احتفالية رفعت من معنويات الفريق قبل المواجهة المرتقبة.

يخوض الفريق البنفسجي هذه المباراة بروح معنوية عالية بعد انتصاره الكبير على الوصل بطل دوري المحترفين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من الدوري المحلي، ما دفع العين إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، مع مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة أمام اتحاد كلباء. هذا الفوز عزز ثقة اللاعبين ورفع من حماستهم، وهو ما بدا جلياً في الحصص التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق قبل المغادرة إلى الدوحة.

وقد اختتم الفريق تدريباته على ملعبه قبل أن يسافر على متن طائرة خاصة إلى قطر، حيث أجرى تمرينه الرئيسي استعداداً للمباراة على ملعب استاد البيت.

من غير المتوقع أن يجري المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين، تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة السابقة، كما لا يُتوقع أن تتغير خطة اللعب، إذ من المرجح أن يعتمد كريسبو على استراتيجية متوازنة بين الدفاع والهجوم، مع محاولة اقتناص هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس، خصوصاً أن الغرافة يلعب على أرضه وبين جمهوره. غياب كل من لابا، ومحمد عباس، وعيسى خلفان قد يؤثر على خيارات المدرب، إلا أنه يعتمد على مجموعة متجانسة من اللاعبين بقيادة خالد عيسى في حراسة المرمى، إلى جانب لاعبين مثل بندر الأحبابي، إيريك، كاكو، كاردوسو، بلاسيوس، سفيان رحيمي، بارك، تراوري، كوامي، وخالد البلوشي.

يدير مباراة اليوم طاقم تحكيم ياباني بقيادة الحكم هيريكوي كيمورا، ويساعده أسادا تاكيشي ويوسوكي تاكيبي على الخطوط، بينما يتولى كاساهارا هيروكي مهمة الحكم الرابع. كما تم تعيين جومبي ليدا حكماً لتقنية الفيديو بمساعدة جومبي ميهارا، بينما سيكون الأوزبكي عبد الله فرهاد مكلفاً بتقييم الحكام، في حين سيقوم القرغيزستاني كميل توكابيف بدور مراقب المباراة.

على صعيد المواجهات التاريخية بين الفريقين، فقد التقيا مرة واحدة سابقاً في عام 2001، ضمن بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، وتمكن العين من الفوز بهدف دون مقابل سجله اللاعب غريب حارب. كما خاض العين 18 مواجهة ضد الأندية القطرية، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 وخسر 7 مرات. ويسعى اليوم لتحقيق فوزه السابع ومعادلة رصيده من الانتصارات مع الأندية القطرية. وتجدر الإشارة إلى أن العين خاض 65 مباراة خارج أرضه في دوري أبطال آسيا منذ عام 2003، فاز في 17 منها وتعادل في 23 وخسر 25.

موعد مباراة العين والغرافة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والغرافة اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين والغرافة اليوم
موعد مباراة العين والغرافة اليوم
موعد مباراة الغرافة والعين اليوم
موعد مباراة الغرافة والعين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق محمد الخامسي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عامر الخوذيري وابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق بلال علام والكأس 9 اتش دي بتعليق خليل البلوشي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والغرافة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.