موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم 1 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد المارد الأخضر في دوري ابطال اسيا 2 مع المعلق

admin1 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا 2 لكرة القدم حيث يستعد استاد خالد بن محمد، التابع لنادي الشارقة في منطقة الحزانة، لاستضافة مواجهة مرتقبة مساء اليوم، حيث سيتواجه الشارقة، صاحب الأرض، مع الوحدات الأردني في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2024. تحمل هذه المواجهة في طياتها أهمية كبرى، إذ يسعى كلا الفريقين للانفراد بصدارة المجموعة، مستفيدين من بدايتهما القوية في الجولة الأولى. فالوحدات الأردني تمكن من قلب تأخره أمام سباهان أصفهان الإيراني إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، بينما عاد الشارقة بفوز ثمين بهدف دون رد من ملعب استقلال دوشنبه الطاجيكي.

ويبدو أن فريق الشارقة يدخل هذه المواجهة بصفوف مكتملة أكثر من مباراته الأولى، حيث تعززت خيارات المدرب الروماني كوزمين أولاريو بعد انتهاء عقوبة إيقاف اللاعب ميلوني واستعادته لخدمات الحارس الأساسي عادل الحوسني، الذي تعافى من إصابته. وقد خاض الفريق استعداداته الأخيرة وسط أجواء من التفاؤل بفضل سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها منذ بداية الموسم، ما يرفع من معنويات اللاعبين ويجعلهم جاهزين تماماً للتحدي القادم.

من جانبه، يدرك المدرب كوزمين أن المهمة لن تكون سهلة، خاصة أمام فريق الوحدات الذي أثبت جدارته بالفوز على سباهان الإيراني، والذي يعد من الفرق القوية على الساحة الآسيوية. ومع ذلك، يراهن كوزمين على الروح العالية التي يتمتع بها لاعبوه، والانسجام الكبير الذي ظهر في الأداء خلال المباريات السابقة، حيث حقق الفريق 7 انتصارات متتالية، منها 4 في دوري أدنوك للمحترفين، إضافة إلى انتصارين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي أمام خورفكان، وفوزه الأخير في طاجكستان.

ويضم فريق الشارقة مجموعة من اللاعبين القادرين على تغيير مجريات المباراة، مثل كايو لوكاس، عثمان كامارا، لوان بيريرا، وفراس بالعربي، إلى جانب العناصر الأساسية في خطي الدفاع والوسط. وخاض الفريق تدريبات يومية مكثفة بعد مباراته الأخيرة في الدوري أمام البطائح، والتي أقيمت الخميس الماضي، حيث اختتم تحضيراته بحصة تدريبية خفيفة مساء أمس. هذه التدريبات تأتي في إطار حرص الجهاز الفني على تحقيق التوازن بين الجاهزية البدنية والتركيز الذهني، لضمان أفضل أداء ممكن في هذه المواجهة المهمة.

موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم
موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم
موعد مباراة الوحدات والشارقة اليوم
موعد مباراة الوحدات والشارقة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات اليوم فستكون اس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي بتعليق فهد الدريبي وبي ان سبورت اسيا 2 اتش دي بتعليق باسم الزير وابو ظبي الرياضية اسيا 2 اتش دي بتعليق بلال علام والكأس 11 اتش دي بتعليق منتصر الازهري والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 1 25.5 شرق 11642 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 11 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Sport Klub HD Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة والوحدات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.