القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشرطة العراقي .. اين منقولة مواجهة القمة السعودية العراقية آسيويا مع الترددات كاملة على كل الأقمار

admin1 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشرطة العراقي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشرطة العراقي حيث يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منطقة غرب آسيا في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لعام 2024-2025. تعتبر هذه المباراة واحدة من اللقاءات المثيرة التي تترقبها الجماهير العريضة نظراً للتنافسية العالية بين الفريقين، والطموح الكبير لكل منهما في مواصلة مشوارهما في البطولة القارية الأهم.

الهلال، الذي بدأ مشواره في البطولة بانتصار مميز على فريق الريان القطري بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب أحمد بن علي، يسعى اليوم لمواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة. المباراة الأولى أظهرت تفوقاً هجومياً واضحاً للهلال، حيث نجح في فرض إيقاعه واستغلال الفرص الهجومية بشكل مثالي، مما يؤكد قوة الفريق في مختلف جوانب اللعب. في المقابل، يدخل الشرطة العراقي المباراة بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام النصر السعودي في الجولة ذاتها، وهي نتيجة تعد إيجابية بالنظر إلى قوة المنافس، إلا أن الفريق العراقي سيحاول جاهداً تحقيق نتيجة أفضل اليوم للخروج بنقاط تساعده في صراع التأهل.

بالنسبة للهلال، الفوز في هذه المباراة يمثل خطوة كبيرة نحو حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16، وبالتالي الاقتراب من هدفه الأسمى وهو التتويج باللقب الآسيوي. الفريق الذي يتمتع بتاريخ حافل في البطولة، يأمل في تصحيح المسار بعد الإخفاق في النسخة الماضية، حينما ودّع المنافسة على يد العين الإماراتي في نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4. رغبة الهلال في التتويج لا تزال حاضرة بقوة، خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفريق على مختلف الأصعدة.

الهلال يعد واحداً من أبرز المرشحين للفوز باللقب في هذه النسخة، خاصة أن الفريق يمر بفترة متميزة لم يعرف فيها طعم الهزيمة في كافة البطولات التي يشارك فيها حتى الآن. هذه الحالة الفنية المتميزة تتجلى أيضاً في منافسات الدوري السعودي، حيث يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه فريق الاتحاد، ما يعكس التوازن الفني الذي يتمتع به الفريق بين المشاركات المحلية والقارية.

ورغم هذه المعطيات الإيجابية، إلا أن الهلال يواجه تحديات، أبرزها غياب مدافعه الدولي علي البليهي، الذي تعرض لإصابة في الركبة خلال تسجيله الهدف الثالث في مرمى الخلود في المباراة التي انتهت بفوز الهلال 4-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي. غياب البليهي يمثل خسارة كبيرة للخط الدفاعي للفريق، إلا أن الهلال يمتلك مجموعة من البدلاء القادرين على تعويض هذا الغياب وتقديم أداء دفاعي متميز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشرطة العراقي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق حماد العنزي وحاتم بطيشة.
  • بي ان سبورت 1 اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس.
  • ابو ظبي الرياضية اسيا 2 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.
  • الكأس 10 اتش دي بتعليق خالد الحدي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 10 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الشرطة ضد الهلال على كل الأقمار الصناعية :

  • ESPN 2 NL
  • Diema Sport 3 Bulgaria
  • Sport Klub 3 Serbia
  • ESPN4 Brazil

في النهاية، ستكون المباراة اختباراً حقيقياً لقدرات الهلال في مواصلة التقدم في البطولة القارية، في وقت يسعى فيه الشرطة العراقي لتحقيق مفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية من أرضية ملعب خصمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.