القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الغرافة .. تعرف اين منقولة مواجهة الزعيم ضد الفهود في قمة إماراتية قطرية مع الترددات كاملة

admin1 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الغرافة

يبحث الكثير من عشاق القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الغرافة حيث يحل فريق العين الإماراتي مساء اليوم، الثلاثاء، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الغرافة القطري، وذلك على استاد البيت ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 لمنطقة غرب آسيا. تأتي هذه المواجهة في إطار البحث عن تعزيز الفرص للتأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة القارية، والتي تتميز بتغيير نظامها هذه السنة، حيث يتأهل 8 فرق من الغرب لملاقاة 4 فرق من الشرق في ربع النهائي المقام بنظام التجمع في المملكة العربية السعودية.

يطمح العين الإماراتي، حامل لقب النسخة الماضية، إلى مواصلة مشواره الناجح في هذه البطولة بقيادة مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو. الفريق العيناوي يسعى لتحقيق الفوز، خاصةً بعد بداية متوازنة في البطولة عندما تعادل في الجولة الأولى مع فريق السد القطري بنتيجة 1-1 على أرضه. وتعد مباراة اليوم جزءًا من سلسلة مواجهات صعبة يخوضها الفريق في ظل الجدول المضغوط، حيث تنتظره 7 مباريات إضافية بعد مواجهة الغرافة.

يعتمد العين على مجموعة من اللاعبين المميزين في صفوفه، أبرزهم المهاجم المغربي سفيان رحيمي، الذي يُعتبر نجم الفريق وهدافه. يتميز رحيمي بمهاراته الهجومية وقيمته التسويقية العالية التي تصل إلى 8 ملايين يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت. بجانب رحيمي، يمتلك الفريق كتيبة من النجوم القادرين على تقديم أداء قوي يُعزز من آمالهم في التقدم في البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ليست الأولى التي تجمع الفريقين، فقد سبق لهما أن التقيا في عام 2001 ضمن بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، حيث تمكن العين من تحقيق الفوز بهدف نظيف. ويمتلك الفريق الإماراتي سجلًا حافلًا في مواجهاته أمام الأندية القطرية، حيث التقى معها في 18 مباراة سابقة. على الرغم من توازن النتائج بين الفريقين، إلا أن العين يسعى لاستغلال خبرته في البطولات الآسيوية لتحقيق الفوز خارج ملعبه.

من بين أبرز مواجهات العين في قطر، يبرز فوزه الساحق على الدحيل القطري بنتيجة 5-0 في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2014، بالإضافة إلى انتصاره الكبير بنتيجة 4-1 على الريان القطري عام 2018. على الجانب الآخر، العين تعثر في 4 مواجهات أمام الفرق القطرية وتعادل في 3 أخرى، مما يجعل مواجهة اليوم محط أنظار عشاق الكرة الآسيوية لمعرفة مدى قدرة الفريق على تحقيق الانتصار في الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الغرافة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق محمد الخامسي.
  • بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.
  • ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق بلال علام.
  • الكأس 9 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

ستكون هذه المباراة اختبارًا صعبًا للعين، خاصةً مع ضغوط المنافسة وتطلعات الفريق القطري لتقديم أداء قوي أمام جماهيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.