القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات اليوم .. على اي قناة منقولة المواجهة الإماراتية الأردنية في دوري أبطال آسيا 2 مع الترددات كاملة

admin1 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات اليوم حيث تشهد الجماهير العربية قمة كروية من العيار الثقيل في استاد خالد بن محمد بالإمارة الباسمة، حيث يلتقي فريق الشارقة الإماراتي مع نظيره الوحدات الأردني في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2024. اللقاء الذي سيقام عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، يشكل أهمية كبيرة للفريقين، اللذين يسعيان للانفراد بصدارة المجموعة الثالثة بعد تحقيقهما لانتصارين في الجولة الأولى. الشارقة حقق الفوز على استقلال دوشانبي الطاجيكي بهدف نظيف، فيما تغلب الوحدات على سباهان الإيراني بنتيجة 2-1 على استاد عمان الدولي.

تطلعات الفريقين كبيرة لمواصلة المسيرة الناجحة في البطولة الآسيوية، خاصة وأن كليهما يبحث عن تثبيت قدميه في صدارة المجموعة. “الملك” الشارقاوي، بقيادة المدرب الروماني كوزمين أولاريو، يعيش حالة من الانتعاش الكروي على الصعيدين المحلي والقاري. حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، ما يعكس الأداء القوي والاستقرار الفني الذي يمر به الفريق.

ما يميز الشارقة هذا الموسم هو قوة الأداء الجماعي والقدرات الفردية المتميزة للاعبيه. فالتركيبة الحالية تضم نخبة من اللاعبين المخضرمين مثل كايو لوكاس، عادل الحوسني، وشاهين عبدالرحمن، إلى جانب مجموعة واعدة من الشباب يقودهم لوان بيريرا، عثمان كمارا، وجيليرمي بيرو. هذه المزيج المتوازن بين الخبرة والشباب يمنح المدرب أولاريو خيارات متعددة في التشكيلة، خصوصاً في الخطوط الهجومية، مما يضع الفريق في موقع قوة.

على الجانب الآخر، يدخل الوحدات الأردني المباراة وهو في المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، لكن المدرب رأفت علي يعتمد بشكل كبير على التنظيم الدفاعي عندما يلعب خارج ملعبه، وقد ظهر ذلك بوضوح في مباراة الفريق الأخيرة ضد سباهان الإيراني حيث لعب بطريقة دفاعية محكمة (5-4-1). ورغم ذلك، تمكن الوحدات من تحقيق الفوز بفضل تألق مهاجمه السنغالي أوسينو جوي، إلى جانب الأداء القوي من إبراهيم صبرا والكاميروني آلان أكونو.

تاريخياً، هذه هي المواجهة الأولى بين الشارقة والوحدات في دوري أبطال آسيا، وكذلك أول لقاء للشارقة ضد فريق أردني. أما الوحدات فقد سبق له أن واجه ثلاثة فرق إماراتية وهي الوحدة، الوصل، وشباب الأهلي، وخسر في جميع هذه المواجهات بنتائج كبيرة، مما يضع ضغطاً إضافياً على الفريق الأردني في هذا اللقاء.

الشارقة يسعى لتأكيد جدارة الأندية الإماراتية أمام الوحدات الذي يحظى بشعبية واسعة في الأردن، في حين أن الوحدات يتطلع لكسر سلسلة الهزائم التي تعرض لها أمام الفرق الإماراتية في البطولات القارية. حاليًا، يتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على الشارقة، بينما يبقى رصيد سباهان واستقلال دوشانبي خاليًا من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي بتعليق فهد الدريبي.
  • بي ان سبورت اسيا 2 اتش دي بتعليق باسم الزير.
  • ابو ظبي الرياضية اسيا 2 اتش دي بتعليق بلال علام.
  • الكأس 11 اتش دي بتعليق منتصر الازهري.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC EXTRA 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 1 25.5 شرق 11642 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 11 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد الشارقة على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub HD Serbia

هذه القمة لن تكون مجرد مباراة لكرة القدم، بل صراع بين الطموح والقوة، بين الخبرة والشباب، وبين الرغبة في كتابة فصل جديد من الإنجازات الآسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.