موعد مباراة النصر والريان القطري اليوم 30 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي ضد الرهيب في دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر والريان القطري اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة النصر والريان القطري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يستعد نادي النصر السعودي لمواصلة مشواره في بطولة دوري النخبة الآسيوية 2024-2025، حيث سيستضيف نادي الريان القطري في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة القارية. البطولة هذا العام تشهد تغييرًا جذريًا في نظامها، مما يزيد من حدة المنافسة ويعزز من أهمية كل مواجهة يخوضها الفرق المشاركة.

النصر يدخل هذه المباراة بأمل كبير في تحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية من البطولة، بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي. هذه النتيجة وضعت الفريق السعودي في موقف لا يحتمل المزيد من التعثر، خاصة وأن الجماهير تطالب بتحقيق نتائج إيجابية تعكس قوة الفريق على الساحة القارية.

على الجانب الآخر، فإن نادي الريان القطري يدخل اللقاء وهو يسعى لتصحيح المسار بعد هزيمته القاسية في الجولة الافتتاحية أمام الهلال السعودي. فريق الريان يدرك تمامًا أن أي تعثر جديد سيضعه في موقف صعب قد يعيق تقدمه نحو الأدوار المتقدمة من البطولة. لذا من المتوقع أن يقدم الريان كل ما لديه من إمكانيات للخروج بنتيجة إيجابية في هذه المواجهة المهمة.

المباراة تحمل طابعًا خاصًا لأنها تأتي في ظل نظام جديد للبطولة، حيث تضم مجموعة الغرب 12 فريقًا يتنافسون على 8 مقاعد في الدور ثمن النهائي. هذه الفرق ستخوض 8 مباريات، 4 منها على أرضها و4 خارج الديار، مما يزيد من أهمية استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النتائج المرجوة.

بالنسبة للنصر، فإن الفوز في هذه المباراة سيعزز من حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور المقبل، ويمنحه دفعة معنوية هائلة قبل خوض باقي المواجهات. فيما يعلم الريان جيدًا أن الخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر سيكون له تأثير كبير على مشواره في البطولة ويعيد له الأمل في المنافسة على التأهل.

ختامًا، يمكن القول إن المواجهة بين النصر والريان ستكون معركة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث أن الفريقين يدركان أهمية النقاط الثلاث وأثرها الكبير على مسيرتهما في البطولة.

موعد مباراة النصر والريان القطري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والريان القطري اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والريان القطري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والريان القطري اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض ومحمد حسين وبي ان سبورت 1 اسيا اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي والكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي وابو ظبي الرياضية اسيا 2 اتش دي بتعليق محمد الشامسي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • TV4 Sportkanalen
  • Sport1+ DE
  • ESPN 3 NL
  • ESPN2 Mexico
  • ESPN4 Brazil
  • Diema Sport 3 Bulgaria
  • Sport Klub 1 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والريان القطري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.