موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم 30 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة عيال الذيب في الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يتطلع نادي السد القطري إلى تحقيق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا للنخبة لموسم (2024-2025)، وذلك عندما يستضيف نظيره الإيراني استقلال طهران على ملعبه جاسم بن حمد.

اللقاء المرتقب سيُقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين ضمن إطار الجولة الثانية من منافسات منطقة غرب آسيا. وقد بدأ السد مشواره في البطولة الآسيوية بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 مع مضيفه نادي العين الإماراتي، حامل لقب النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا. وفي المقابل، استهل استقلال طهران مشواره بفوز كاسح على ضيفه الغرافة القطري بثلاثة أهداف دون رد، مما يعكس قوة المنافس الذي يستعد السد لمواجهته.

استعدادات السد لمواجهة استقلال طهران جرت في أجواء إيجابية ومعنويات مرتفعة، بعد أن حقق فوزًا مهمًا في قمة الجولة السادسة من دوري نجوم قطر “أريد” على حساب الغرافة بنتيجة 4-2. هذا الانتصار أعاد الفريق إلى طريق الفوز واستعاد به توازنه بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها في الجولة الخامسة أمام الدحيل بنتيجة 1-5. تلك الهزيمة كانت الثالثة للسد في الموسم الحالي، وأثرت على مشواره في الدفاع عن لقب الدوري الذي حققه في الموسم الماضي. ومع ذلك، تمكن “الزعيم” من تحقيق ثالث انتصاراته في دوري نجوم قطر هذا الموسم، ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، مما يعزز من معنويات الفريق قبيل مباراته الآسيوية المهمة.

في المقابل، يصل نادي استقلال طهران إلى الدوحة وهو في موقف صعب بعد خسارته أمام غريمه التقليدي برسيبوليس بنتيجة 0-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإيراني الممتاز، وهو ما جعله يتراجع إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب. هذه الظروف تضيف المزيد من الضغط على الفريق الإيراني الذي يسعى إلى التعويض في البطولة الآسيوية.

تاريخيًا، التقى الفريقان في 8 مواجهات سابقة، حيث تقابلا في 6 مباريات ضمن دوري أبطال آسيا ومباراتين في كأس الكؤوس الآسيوية. وعلى مدار هذه اللقاءات، حقق السد انتصارًا وحيدًا، بينما خسر في أربع مباريات، من بينها مباراة حُسمت بركلات الترجيح (3-4) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المرحلة الثالثة من التصفيات التأهيلية لدوري أبطال آسيا عام 2017. كما انتهت ثلاث مباريات بين الفريقين بالتعادل. هذه الإحصائيات التاريخية تعكس قوة وتكافؤ المنافسات بين الفريقين، مما يجعل المباراة المرتقبة اليوم مساء مثيرة وحاسمة في مسار الفريقين في البطولة الآسيوية لهذا الموسم.

السد يدرك أهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار لتعزيز حظوظه في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة، في حين يسعى استقلال طهران إلى مواصلة تألقه الآسيوي وتجاوز كبواته المحلية. هذه المواجهة تعد بمتابعة جماهيرية كبيرة لما تحمله من طابع تنافسي وتاريخي بين الفريقين.

موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم
موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السد واستقلال طهران اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السد واستقلال طهران اليوم فستكون بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق احمد البلوشي والكأس 9 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي واس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي بتعليق فهد عريشي وابو ظبي الرياضية اسيا 2 اتش دي بتعليق احمد الحامد والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • SSC EXTRA 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.