القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد الاهلي السعودي .. تعرف اين تنقل مواجهة الجولة الثانية في قمة خليجية منتظرة مع الترددات كاملة

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد الاهلي السعودي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد الاهلي السعودي حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى استاد زعبيل في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، حيث يحتضن هذا الملعب العريق القمة الآسيوية الخليجية المرتقبة التي تجمع بين نادي الوصل الإماراتي وضيفه الأهلي السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

يسعى «الإمبراطور» الإماراتي إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بعد أن افتتح مشواره القاري بفوز ثمين خارج أرضه على حساب باختاكور الأوزبكي في طشقند، وهو ما منحه أول ثلاث نقاط في البطولة، مما يرفع من طموحاته للاستمرار على هذا النهج. ومع ذلك، فإن المواجهة أمام الأهلي السعودي ليست سهلة، إذ حقق الأخير هو الآخر فوزاً في الجولة الافتتاحية على بيرسبوليس الإيراني، وهو ما يجعل هذه المباراة أكثر أهمية للفريقين.

المدرب ميلوش الذي يقود فريق الوصل حرص على اختتام تحضيراته الفنية والتكتيكية للمباراة مساء أمس، مركّزاً على معالجة السلبيات التي ظهرت في المباراة الأخيرة للفريق أمام العين في الدوري الإماراتي. وتضمنت التدريبات العمل على تحسين الأداء الدفاعي والهجومي للفريق، والوقوف على نقاط القوة والضعف، لا سيما أن الأهلي السعودي يعد منافساً قوياً يملك عناصر متميزة على المستوى الفني والتكتيكي. كما أن الجهاز الفني يأمل أن يظهر الفريق بمستوى أفضل في هذه المنافسة القارية أمام «الراقي السعودي»، خاصة أن المباراة ستشهد دعماً جماهيرياً كبيراً من جمهور الوصل، الذي لطالما رسم لوحات فنية رائعة في المدرجات، سواء داخل الدولة أو خارجها. وقد كان جمهور «الإمبراطور» حاضراً بقوة في طشقند لدعم الفريق في الجولة الأولى، مما يُعزز الثقة في تقديم عرض قوي في هذه المواجهة المنتظرة.

مهمة التحكيم في هذه القمة القارية أسندت إلى طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية بقيادة الحكم الدولي كيم هيجون، حيث يساعده في مهمته كل من بانغ جي يول وكواك سيونغ سوون، بينما سيكون الحكم الرابع جين جينغ يوان، وتحت مراقبة بشير شفيق من لبنان.

يدخل الفريقان هذه المواجهة الآسيوية بعد سلسلة من النتائج المتباينة على المستوى المحلي. فالوصـل، ورغم نتائجه الجيدة في الدوري الإماراتي، تعرض لخسارة وحيدة في الجولة الماضية أمام العين، لكنه يظل في وضع جيد بتحقيقه 7 نقاط في المنافسة المحلية. أما الأهلي السعودي، فإنه يدخل المباراة مثقلاً بخسارتين محليتين، الأولى أمام القادسية في دوري روشن، والثانية أمام الجندل في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مما يزيد من الضغط على الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة القارية.

ويبدو أن الظروف متشابهة بين الفريقين من حيث رصيدهما في الدوري المحلي، حيث يمتلك كل منهما 7 نقاط، إلا أن الوصل قد يفتقد في هذه المواجهة خدمات لاعبه الصربي سردان مييايلوفيتش بسبب الإصابة، وهو ما قد يؤثر على خططه الهجومية في اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد الاهلي السعودي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوصل والاهلي السعودي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق فهد العتيبي.
  • ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله.
  • بي ان سبورت اسيا 2 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.
  • الكأس 10 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوصل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوصل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والاهلي السعودي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والاهلي السعودي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والاهلي السعودي
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والاهلي السعودي
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 1 25.5 شرق 11642 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 11 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الوصل على كل الأقمار الصناعية :

  • Astro Supersport 1
  • ESPN 3 NL
  • ESPN2 Mexico
  • Nova Sport Bulgaria
  • ESPN4 Brazil
  • Sport Klub 3 Serbia

في الختام، تنتظر الجماهير مباراة مشتعلة على الصعيد الفني والجماهيري، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق فوز مهم يعزز من حظوظهما في التأهل للأدوار المقبلة من البطولة الآسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.