حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الاردني .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد المارد الأخضر في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الاردني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الاردني حيث يستعد فريق الوحدات الأردني لمواجهة صعبة ضد فريق الشارقة الإماراتي بعد غدٍ الثلاثاء، في لقاء سيقام على ستاد خالد بن محمد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2024. يبحث الوحدات عن كسر سلسلة الإخفاقات التي تلاحقه في الملاعب الإماراتية، حيث فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية في المواجهات السابقة التي جمعته بالفرق الإماراتية في البطولة الآسيوية.

تعد هذه المباراة أول مواجهة للوحدات في الأدوار الرئيسية لدوري الأبطال، بعد أن خاض 3 مباريات في التصفيات المؤهلة للمجموعات دون أن يحقق التأهل. بدأت معاناته في الملاعب الإماراتية منذ عام 1992 عندما خسر أمام نادي الوصل بنتيجة 3-1 في إياب الملحق المؤهل لبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري. واستمرت هذه المعاناة في العام 2017 عندما واجه الوحدة الإماراتي في الدور الحاسم المؤهل لدوري الأبطال وخسر بثلاثية نظيفة. تكررت نفس النتيجة في العام الماضي أمام شباب الأهلي دبي، ليظل الوحدات يبحث عن انتصاره الأول على الأراضي الإماراتية.

يدخل الوحدات هذه المواجهة متصدراً المجموعة الثالثة، بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 2-1. وفي المقابل، حقق الشارقة فوزاً خارج الديار على استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف وحيد، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة للفريقين في سعيهما لحصد نقاط إضافية تعزز فرصهما في التأهل للدور التالي.

عقب وصوله إلى الشارقة، بدأ الوحدات تدريباته تحت قيادة المدرب رأفت علي، الذي يطمح إلى مواصلة النتائج الإيجابية. الوحدات يعيش حالة جيدة في الموسم الحالي؛ حيث لعب 5 مباريات في بطولة الدوري المحلي، حقق الفوز في 3 منها وتعادل في اثنتين، فيما سجل انتصاراً وحيداً على الصعيد الآسيوي. يأمل الجهاز الفني في الحفاظ على هذا الزخم وعدم تلقي الفريق أي هزيمة حتى الآن في المنافسات الرسمية لهذا الموسم.

وتضم قائمة اللاعبين التي اختارها الجهاز الفني لمواجهة الشارقة 23 لاعباً، منهم الحارس عبد الله الفاخوري والمدافع أحمد جعيدي والمهاجم بهاء فيصل، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مثل شوقي القزعة، فراس شلباية، وحسان زحراوي. من المتوقع أيضاً أن يلتحق المهاجم إبراهيم صبرة بصفوف الفريق مساء اليوم، بعد مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الأردني للشباب ضد قطر ضمن تصفيات كأس آسيا.

يأمل الوحدات في العودة بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة. إذ يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ثمن النهائي، وتحقيق نقاط خارج الأرض سيكون حافزاً كبيراً للفريق في رحلته نحو المنافسة على اللقب الآسيوي. من جهتها، بدأت جماهير الوحدات المقيمة في الإمارات بشراء التذاكر المخصصة لها لمساندة فريقها في هذه المواجهة المرتقبة، بينما سافر العشرات من المشجعين من الأردن إلى الإمارات لدعم الفريق على أمل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الحاسم.

حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الاردني

تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الاردني
تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الاردني

حجز تذاكر مباراة الوحدات الاردني والشارقة

حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الاردني

وبخصوص رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد الوحدات الأردني فيمكن الحجز من خلال موقع بلاتينوم ليست من هنا أو هنا ويمكن لجماهير نادي الشارقة حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

في حين يمكن لجماهير نادي الوحدات حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

حجز تذكرة مباراة الشارقة والوحدات الاردني
حجز تذكرة مباراة الشارقة والوحدات الاردني

تعد هذه المباراة فرصة للوحدات لإثبات جدارته على الساحة الآسيوية، فكسر العقدة الإماراتية قد يكون بداية نحو كتابة صفحة جديدة من الإنجازات القارية، وتحقيق حلم جماهيره العريضة بالتأهل والمنافسة على أعلى المستويات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.