موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم 22 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة الثالثة من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تتجه الأنظار اليوم نحو المواجهة المرتقبة بين العروبة وجاره خورفكان، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق أول انتصار لهما ضمن الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين. اللقاء سيقام في تمام الساعة الخامسة والنصف على أرضية ملعب دبا الفجيرة، في مباراة تجمع فريقين يعيشان ظروفاً متشابهة إلى حد كبير من حيث النتائج السلبية. فخورفكان تعرض للهزيمة في مواجهتيه السابقتين أمام العين والوحدة، بينما تلقى العروبة خسارتين من النصر والجزيرة، ما جعلهما يقبعان في قاع جدول الترتيب، ويبحثان عن الخروج من دوامة النتائج السلبية.

وقد أكد المدرب البرازيلي بيريرا، الذي يتولى زمام العروبة، على الأهمية القصوى لهذه المباراة، مشدداً على أن فريقه قد أظهر بوادر إيجابية في الجولات السابقة، حيث قدم مستوى تنظيمياً جيداً وشكّل تماسكاً دفاعياً وهجومياً، لكنه افتقد اللمسة الأخيرة لتحقيق الفوز. وأوضح بيريرا أن الفريق عازمٌ على كسر سلسلة الهزائم وتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، مشيراً إلى أن لاعبيه يتحلون بالعزيمة والإصرار، وهو ما يأمل أن يترجم إلى نتيجة إيجابية على أرض الميدان اليوم.

من جانبه، أبدى المدرب الروماني دانييل إيسايلا، المدير الفني لفريق خورفكان، قلقه من الصعوبات التي قد تواجه فريقه أمام العروبة، خاصة في ظل الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق. ومع ذلك، أعرب إيسايلا عن ثقته في اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء، مؤكداً أن على كل من يرتدي قميص خورفكان اليوم أن يظهر الروح القتالية والرغبة الحقيقية في تحقيق نتيجة إيجابية. ورغم الظروف المعقدة، يطمح خورفكان إلى استغلال هذه المباراة كنقطة انطلاق جديدة في الموسم، خاصة وأنها تمثل فرصة لاستعادة التوازن والخروج من دوامة الهزائم.

تبدو هذه المباراة بالنسبة لكلا الفريقين بمثابة مفترق طرق، حيث يطمح كل منهما لتحقيق أولى نقاط الفوز التي قد تفتح أمامهما باب المنافسة على البقاء في دوري المحترفين، والخروج من قاع الترتيب الذي بات يمثل ضغطاً كبيراً على اللاعبين والجهازين الفنيين.

موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم
موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم
موعد مباراة العروبة وخورفكان اليوم
موعد مباراة العروبة وخورفكان اليوم
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة خورفكان والعروبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.