موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم 22 سبتمبر .. تعرف على التوقيت والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في كأس القارات للاندية مع المعلق

admin22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 23 من منافسات كأس القارات للاندية لكرة القدم حيث يدخل فريق العين الإماراتي مواجهة حاسمة ومميزة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، حيث يخوض تحدياً جديداً غير مسبوق في تاريخه المليء بالإنجازات، عندما يستضيف على ملعب هزاع بن زايد فريق نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.

تأتي هذه المواجهة ضمن افتتاح النسخة الأولى من بطولة كأس القارات “الإنتركونتيننتال”، التي أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هذا العام، وتضم أبطال القارات المختلفة. ويشارك فيها العين كممثل لقارة آسيا بصفته بطل دوري أبطال آسيا، بجانب الأهلي المصري بطل أفريقيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، وباتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى بطل أمريكا الجنوبية، وأخيراً ريال مدريد بطل أوروبا، الذي ينتظر مباشرة في المباراة النهائية.

وتعد هذه البطولة استحقاقاً كبيراً لفريق العين الذي يحمل آمال جماهيره ومحبّيه على أكتافه، لا سيما أنه الفريق الذي لطالما مثل الكرة الإماراتية في المحافل القارية والعالمية بأفضل صورة، فقد توج بلقب دوري أبطال آسيا مرتين في السابق، وحقق الوصافة في بطولة كأس العالم للأندية عام 2018 التي استضافتها الإمارات. وستكون مواجهة اليوم أولى خطوات الفريق نحو تحقيق إنجاز آخر، إذ أن الفوز في مباراة الليلة سيمنحه فرصة الطيران إلى العاصمة المصرية القاهرة لملاقاة الأهلي المصري في ربع نهائي البطولة في 29 أكتوبر المقبل.

وفي حال الفوز على الأهلي، سيلتقي المتأهل من مباراة بطل أمريكا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي في 11 ديسمبر، ليتأهل الفائز من هذا اللقاء إلى نصف النهائي في 14 ديسمبر، حيث سيلاقي الفائز من نصف النهائي ريال مدريد بطل أوروبا في نهائي البطولة المرتقب في 18 ديسمبر 2024.

من جانبه، أكد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو جاهزية فريقه لخوض هذه المباراة الهامة أمام منافس عنيد كأوكلاند سيتي، حيث أشار إلى أن فريقه يشعر بالمسؤولية الكبيرة تجاه تمثيل الدولة، ويطمح لإثبات جدارته بالوجود في هذه البطولة الكبرى. وعبّر كريسبو عن ثقته في لاعبيه رغم التحديات التي تواجههم، مشيراً إلى أهمية التركيز العالي في مثل هذه المواجهات الكبرى، قائلاً: “نحن نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، ويجب أن نستغل هذه الميزة بأفضل طريقة ممكنة، وأن نقدم كل ما لدينا لإسعاد جمهورنا داخل وخارج الملعب.”

وفيما يتعلق بالأخطاء الدفاعية التي ظهرت في بعض المباريات السابقة، نفى كريسبو شعوره بالقلق إزاء تكرارها، مؤكداً أن الأخطاء جزء من كرة القدم، والأهم هو التعلم منها وتجنب تكرارها في المستقبل. وأشار إلى أن لاعبي العين يتمتعون بالاحترافية والوعي التكتيكي الذي يمكنهم من تفادي هذه الأخطاء في المباريات المقبلة.

كما تطرق كريسبو إلى غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن مباراة الليلة، مثل يحيى نادر وخالد الهاشمي بسبب الإصابة، إلا أنه أكد أن الفريق يضم العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض هذا الغياب، حيث أشار إلى أن الجهاز الفني يعمل دائماً على تجهيز كل اللاعبين نظراً لتعدد البطولات التي يخوضها الفريق هذا الموسم، إذ يشارك العين في سبع بطولات، مما يجعل الموسم طويلاً ويستلزم تحضيراً جيداً على جميع المستويات.

وعن استعداداته لمواجهة فريق أوكلاند سيتي، أوضح كريسبو أنه وفريقه قد درسوا نقاط القوة والضعف لدى الفريق النيوزيلندي بشكل جيد، وقد تم تحليل أدائهم من خلال مبارياتهم السابقة، ليتعرف اللاعبون على كل التفاصيل التي يمكن استغلالها في المباراة.

وتتطلع الجماهير الإماراتية، وخاصة جماهير العين، إلى أداء مشرف من “الزعيم العيناوي” في هذه البطولة الجديدة، حيث يأمل الجميع أن يستمر الفريق في تقديم الأداء الرائع الذي اعتاد عليه جمهوره. ويعوّل الفريق في مباراة اليوم على مجموعة من النجوم البارزين، مثل سفيان رحيمي، لابا، كاكو، بلاسيوس، وبندر الأحبابي، بالإضافة إلى الحارس الدولي المخضرم خالد عيسى الذي يمتلك خبرة واسعة في مثل هذه المباريات الكبرى.

موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم
موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين واوكلاند سيتي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين واوكلاند سيتي اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين واوكلاند سيتي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.